المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لجنة الكرة تبحث التعاقد مع «كاميللو ولاسانا».. وتغلق ملف حسام غالى


waya
8/7/2009, 09:28 AM
تدرس لجنة الكرة بالنادى الأهلى مجدداً التعاقد مع داودا كاميللو مهاجم فريق الاتحاد الليبى حالياً والقطن الكاميرونى سابقاً لتعويض رحيل الأنجولى فلافيو للشباب السعودى.

وعلمت «المصرى اليوم» أن مسؤولى النادى يسعون للاستفادة من قرار الحكومة الليبية بتسريح الأجانب للتعاقد مع اللاعب. وكانت اللجنة الشعبية العامة الليبية قد أصدرت هذا الأسبوع قراراً بمنع الأندية الرياضية من شراء أو استعارة اللاعبين الأجانب فى جميع الألعاب، سواء على سبيل الهواية أو الاحتراف.

كما حظر القرار على اللاعبين اللعب بالأندية الليبية ولو بدون مقابل، وطالبت الحكومة فى المادة الثانية للقرار الأندية بتسريح اللاعبين الأجانب التابعين لها وإنهاء علاقتهم وعقودهم بالتراضى بشكل فورى.

والمعروف أن كاميللو كان هدفاً لمسؤولى الأهلى فى العام السابق حين لفت أنظار المتابعين فى دورى أبطال أفريقيا، إلا أن مسؤولى الاتحاد الليبى نجحوا فى الفوز بتوقيعه فى النهاية.

وفى شأن آخر، فقدت لجنة الكرة الأمل فى ضم لاعب وسط الفريق السابق وفريق النصر السعودى حسام غالى لصفوف الفريق فى الموسم المقبل بعد تمسك مسؤولى النادى السعودى به،

وفى ذات السياق، كثفت لجنة الكرة المفاوضات مع محمد شوقى لاعب وسط ميدلزبرة والمنتخب الوطنى لتحديد موقفه النهائى من العودة مجدداً لصفوف الفريق، فى الوقت الذى أكد فيه نادر شوقى وكيل أعمال اللاعب أن عودة شوقى تبدو صعبة نظراً للفارق الكبير بين ما يحصل عليه اللاعب فى إنجلترا وما سيتقاضاه فى الأهلى مشيراً إلى أن اللاعب يمتلك عدة عروض أوروبية متميزة بجانب عرض مغر من فريق السد القطرى.

وفى ظل فقدان الأمل فى التعاقد مع حسام غالى أو محمد شوقى نادت بعض الأصوات داخل اللجنة الفنية للتعاقدات بالنادى بالتفاوض مع لاعب وسط فريق الاتحاد الليبى والقطن الكاميرونى السابق لاسانا عبدالكريم.

اشرف-81
8/7/2009, 12:51 PM
الف الف شكر

عادل صبحى
8/7/2009, 12:58 PM
بارك الله فيك

waya
8/7/2009, 02:06 PM
مشكور اخى الغالى
ويشرفنى مرورك