المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قائمة حمدي تشرح الإنجازات..وتحركات سرية للمرشحين


waya
8/7/2009, 09:19 AM
ظهرت علامات التأييد لقائمة حسن حمدي في المعركة الانتخابية وذلك خلال الندوة التي عقدت أمس بمقر النادي وتحديدا في حمام السباحة وهي الندوة الثانية بعد الأولي التي عقدت في نادي النيل وحضرها أعضاء القلعة الحمراء ورموز النادي في ندوة مصغرة شهدت استقبالا كبيرا من قبل أعضاء النادي والذين اجمعوا علي ضرورة اختيار القائمة بأكملها لتوفير أكبر قدر من الاستقرار والتجانس.
استهل حسن حمدي حديثه عن الانجازات التي حققها مع أعضاء قائمته خلال الفترة الماضية موضحا ان نجاح القائمة الموحدة في انتخابات 2004 كان له الدور الأكبر في تحقيق هذه الانجازات والتي ذكر منها الحصول علي 19 بطولة في كرة القدم ما بين محلية وافريقية وعالمية والاحتفال بالمئوية بالشكل الذي يليق بالأهلي ومكانته وجماهيريته واستضافة نادي برشلونة وبطولة العالم لكرة اليد والحصول علي المركز الثاني.
واضاف انه تم انشاء صالة جديدة للطائرة والسلة واليد علي مساحة 2400 متر بجوار صالة الأمير عبدالله الفيصل وقطع المجلس شوطا كبيرا في المدرجات الجديدة لملعب التتش لزيادة مساحة النادي وتم انشاء اربعة ملاعب لكرة السلة وخمسة للكرة الطائرة وفي مجال التسويق والاستثمار حقق النادي عائدا ماليا من خلال عقد الرعاية مع احدي الوكالات الاعلانية.
وقال محمود الخطيب ان مجلس الادارة سوف يستمر بكل قوة في استكمال خطته للنهوض بالنادي في شتي المجالات حتي يصل إلي مصاف الأندية العالمية وأكد الخطيب ان تأييد واختيار القائمة بالكامل هو الرهان الحقيقي للحفاظ علي وحدة الصف وعدم وجود أي شروخ في المجلس الذي سيتولي المسئولية في السنوات الأربع المقبلة وان اعضاء الأهلي سيكونون عند حسن الظن لأن هذه عادتهم وتضم قائمة حمدي كلا من محمود الخطب وخالد مرتجي وخالد الدرندلي وهشام سعيد ومحمود باجنيد ورانيا علواني.
في نفس الوقت.. يواصل بقية المرشحين تحركاتهم السرية داخل جدران النادي وتحديدا العامري فاروق وسفير نور لاستقطاب أكبر عدد من الأعضاء ونجحا في رسم خطتهما في المرحلة المستقبلية.
علي الجانب الآخر.. يدخل النادي الأهلي ثاني تجاربه الودية في دورة الزيتون التي تحتضنها المانيا عندما يدخل في مواجهة مع بايرن ليفركوزن الألماني حيث يسعي الجهاز الفني للفريق بقيادة حسام البدري المدير الفني للفريق إلي تصحيح الاخطاء والأوضاع التي تم الوقوع فيها في مباراة جالطة سراي التركي والتي انتهت بهزيمته بهدف نظيف.
وقرر البدري امس تخفيف الحمل التدريبي علي اللاعبين استعدادا لمباراة اليوم حيث أكد علاء ميهوب المدرب العام ان تلك التجارب الودية الغرض الاساسي منها هو الوقوف علي المستوي الفني والبدني لجميع اللاعبين استعدادا للموسم الجديد وتحديدا مباراة السوبر أمام حرس الحدود 21 يوليو الجاري.