المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سانتا كروز وتيفيز، أسباب ستجعل بيلامي يترك مارك هيوز وينضم لتوتنهام


مودريتش
7/7/2009, 11:14 PM
روكي سانتا كروز وتيفيز بعد أيام أو ساعات قليلة سيتم الإعلان عن إنضمامه، إضافة لمفاوضتهم لمهاجم الكاميرون وبرشلونة "سموائيل إيتو"..

بذلك يسقط الويلزي كريج بيلامي تماماً من حسابات مواطنه "مارك هيوز" -مدرب السيتيزين- كما سقط من قبله سيسيدو وداريوس فاسيل.

بعض الأندية الإنجليزية وأهمها "توتنهام هوتسبير" تريد إستغلال الموقف الصعب الذي يعيشه كريج بيلامي وأكد تقرير نشر على صدر صحيفة الديلي ميرور صباح اليوم الثلاثاء ان المدير الفني للسبيرز "هاري ريدناب" أكد انه سينتشل بيلامي من السيتي قريباً لأنه مُعجب منذ فترة طويلة بإمكانياته البدنية والفنية التهديفية.
ولا يهتم ريدناب كثيراً بترسانة المهاجمين المتواجدين معه حالياً أمثال "روبي كين وجيرمان ديفو وبافليتشينكو ودارين بينت" لأنه ينوي الإستغناء عن الروسي بافليتشينكو بعدما نشبت بينهما مشكلة الموسم الماضي إضافة لإيعازه لدارين بينت بأن يبحث عن نادٍ جديد هذا الصيف لأنه سيكون حبيس دكة البدلاء الموسم المقبل!!

هكذا سينضم كريج بيلامي لقائمة طويلة عريضة من المهاجمين الذين ارتبط بهم توتنهام في الآونة الأخيرة، فقد تحدث هاري ريدناب عن الهولنديين رود فان نستلروي وكلاس يان هونتيلار نجمي ريال مدريد، والتركي تونكاي سانلي لاعب ميدلسبره إضافة لهداف بطولة كأس الأمم الأوروبي للشباب تحت 21 عام ماركوس بيرج الذي ينشط في الدوري الهولندي مع نادي جرونجين.