المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : البدري : تحسن مستوى الزمالك أمر طبيعي .. جمال : التركيز سيكون على كأس مصر


محمد مجدي
30/12/2006, 10:36 PM
http://images.filbalad.com/filgoal/NewsPics/Medium/33622.jpg


لقطة من المؤتمر الصحفي

أكد حسام البدري المدرب العام للأهلي أن تحسن مستوى الزمالك يعتبر أمرا طبيعيا في ظل وجود جهاز فني جديد ، فيما أبدى معتمد جمال المدرب المساعد للزمالك أن التركيز سينصب في الفترة المقبلة على كأس مصر.

وقال البدري في المؤتمر الصحفي الذي أقيم عقب المباراة إن الفوز الذي تحقق على الزمالك أبعد الأخير بشكل كبير عن المنافسة على الدوري وأصبح الإسماعيلي هو المنافس الأول للفريق.

وتغلب الأهلي على الزمالك بهدفين مقابل هدف في لقاء شهد إهدار ركلة جزاء من عمرو زكي في الدقيقة 13 ، وحضر القمة 98 عدد قليل من الجماهير بسبب قيام النادي الأبيض برفع أسعار التذاكر.

وأضاف المدرب العام للفريق الأحمر أن الجهاز الفني قام بتجهيز محمد أبو تريكة للمشاركة في القمة بعد معاناته من التواء في الكاحل ، لكن تأثر نجم الفريق بالإصابة حال دون تحقيق فوز عريض.

وأشار البدري إلى أن تحسن مستوى الزمالك "أمر طبيعي تماما إذ أن لاعبي الفريق بذلوا مجهودا كبيراً للظهور بشكل مميز أمام الجهاز الفني الجديد".


http://images.filbalad.com/filgoal/NewsPics/Medium/33620.jpg

واختتم البدري كلماته مؤكداً أن استبدال محمد صديق بعد نزوله كبديل لمحمد شوقي المصاب جاء لعدم ظهور اللاعب بالشكل المطلوب ، وهو ما برره المدرب بـ"عدم مشاركته في مركزه الأصلي في الدفاع".

ومن جانبه ، قال جمال : "فرصتنا في المنافسة على الدوري ودوري أبطال العرب تبدو ضعيفة ، وإن كنا سنبذل أقصى جهد ممكن ، وسيتم التركيز بشكل كبير على محاولة الفوز بكأس مصر".

وأضاف المدرب المساعد للزمالك أن انشغال إبراهيم سعيد بالتحاور مع الجماهير أثر كثيراً على مستواه "وإذا اكتفى بالتركيز في الملعب فإنه سيصبح أحد أفضل لاعبي مصر".

وأكد جمال أن الزمالك صادفه سوء حظ كبير سواء عند إهدار ركلة الجزاء بواسطة زكي أو عند فرصة محمد أبو العلا عندما كانت النتيجة لا تزال التعادل السلبي.

مستر طاهر
31/1/2007, 01:59 AM
بارك الله فيك