المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : جيكو: فولفسبورج لن يسمح له بالانتقال لميلان


waya
30/6/2009, 09:38 AM
أكد المهاجم البوسني ادين جيكو يوم الاحد أن ناديه فولفسبورج المتوج بلقب دوري الدرجة الاولى الالماني لكرة القدم يرفض انتقاله لميلانو الايطالي .

وقال جيكو (23 عاما) لمحطة سكاي التلفزيونية الايطالية "لن يتركني فولفسبورج أرحل. يعرف الجميع أن ميلانو هو الفريق الذي أحلم باللعب له لكني غير قادر على القيام بأي شيء" .

ولم ييأس ادريانو جالياني المدير التنفيذي لميلانو الذي يبحث عن مهاجم جديد بعد بيع البرازيلي كاكا لريال مدريد بسبب موقف فولفسبورج .

وقال جالياني للصحفيين "سننتظر لنهاية الاسبوع المقبل. سنرى ما الذي سيحدث والا سنغير أهدافنا" .

وسبق أن قال جالياني ان مهاجم توجو ايمانويل اديبايور الذي يلعب لارسنال والبرازيلي لويس فابيانو مهاجم اشبيلية يمثلان هدفين محتملين لفريقه في حالة رفض فولفسبورج بيع جيكو .

وجدد جالياني التأكيد على أن البرازيلي الكسندر باتو مهاجم الفريق لن يرحل عن ميلانو رغم أن تقارير اعلامية قالت ان مدرب ميلانو السابق كارلو انشيلوتي سيقدم عرضا قيمته 60 مليون يورو (84.3 مليون دولار) كي يلتحق به اللاعب في ناديه الجديد تشيلسي الانجليزي.

وقال جالياني "سبق أن تلقينا عرضا بقيمة أكبر من هذا وقلنا لا" .

وأضاف أنه لم يحدث أي تقدم على صعيد محاولات ميلانو لضم علي سيسوكو الظهير الايسر لبورتو على سبيل الإعارة بعد انهيار محادثات خاصة بعقد دائم للاعب الفرنسي بسبب فشله في اجتياز اختبار طبي .