المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : جوديونسون نجم برشلونة يكشف عن إهتمام إنجليزي بضمه


waya
30/6/2009, 09:34 AM
أعلن إيدور جوديونسون عن إحتمالية رحيله عن برشلونة هذا الصيف وإنتقاله إلى وست هام يونايتد الإنجليزي وذلك بعد أن أعرب المهاجم الأيسلندي سابقاً رغبته في البقاء مع أبطال أوروبا ولكنه يرى الآن أن فرصه في المشاركة مع البارسا تتضاءل شيئاً فشيئاً الأمر الذي أدى إلى إتخاذه قرار الرحيل.

وبعد أن وافق اللاعب العام الماضي على البقاء بعد محادثاته مع بيب جوارديولا مدرب الفريق,أدى إستبعاده من مباريات برشلونة الهامة إلى إقتناعه بأنه حان وقت الرحيل,وعلى الرغم من إرتباطه بعدد من الأندية الفرنسية مثل ليون ومرسيليا يعتقد جوديونسون أن عودته إلى الدوري الإنجليزي ووست هام على وجه الخصوص ربما يكون الأفضل.

ونقلت صحيفة "ذا ديلي ستار" عن اللاعب قوله "العودة إلى إنجلترا ربما تكون أمراً أكيداً,هناك الكثير من الإهتمام بي من الدوري الإنجليزي".

وأضاف قائلاً "قضيت وقتاً عظيماً في تشيلسي وزاملت جيانفرانكو زولا مدرب وست هام الحالي وأدرك اللعبة هناك جيداً داخل وخارج الملعب,أعرف أنني سأتكيف بسهولة مع كرة القدم هناك".

وترك جوديونسون لبرشلونة لن يكن بالشيء اليسير خصوصاً وأن أبناءه يتدربات في أكاديمية النادي الكتالونى الأمر الذي يجعل جوديونسون متردداً بشأن إتخاذه قراره النهائي خصوصاً بشأن أبنائه.

جدير بالذكر أن فولهام أيضاً أبدى إهتمامه باللاعب في الوقت الذي سيأخذ كلاً من توتنهام,إيفرتون وسندرلاند خطوة إيجابية نحو اللاعب فقط في حال أصبح رحيله عن البارسا شيء رسمي، وذلك حتى يقل المبلغ المطلوب لضمه.