المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أونيل مدرب استون فيلا يندم على استغنائه عن المدافع الصاعد كاهيل


waya
30/6/2009, 09:17 AM
استغنى نادي أستون فيلا عن المدافع الإنجليزي الشاب "جاري كاهيل" لبولتون واندرز في يناير 2008 بمبلغ خمسة ملايين جنيه إسترليني فقط ولم يكن يعلم مدرب الفيلانس "أونيل" انه سيأتي اليوم ويحتاج كاهيل لاسيما بعدما أعلن المدافع الدنماركي "لاورسون" إعتزاله بسبب تعرضه لإصابة مُذمنة .

وتواصلت مشاكل دفاع أستون فيلا قبل انتهاء الموسم الماضي بتعرض الهولندي "بوما" لإصابة خطيرة ستحرمه من المشاركة في المراحل الإستعدادية للنادي في كأس السلام الودية التي يشارك بها أندية كبيرة مثل ريال مدريد وإشبيلية.

كاهيل ظهر بمستوى طيب في الموسم الماضي مع بولتون واثبت انه مدافع قوي يستحق مكاناً أساسياً في أعتى أندية البريميرليج، البعض شبهه بقائد دفاع المنتخب الإنجليزي وتشيلسي "جون تيري"، ولمستواه اللافت قرر المدير الفني لمنتخب إنجلترا "فابيو كابيللو" إستدعائه للتمثيل الدولي أمام كازاخستان وأندورا في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2010 في الأسابيع الأخيرة بدلاً من المصاب "ريو فيرديناند".

وقدم كاهيل مبارتان رائعتان له كلاعب بدأ للتو مشواره الدولي ولم يُشعر الجماهير بغياب النجم فيرديناند، مما جعل أونيل يعيد تفكيره فيه من جديد بعد الظروف التي عصفت بخط دفاعه ولقناعة المحنك كابيللو بالمدافع الشاب .

لكن كاهيل رد في مقابلة مع الموقع الرسمي لنادي بولتون بالرفض، وقال انه متعطش لمواصلة العمل مع بولتون لأنه النادي الذي أوصله للعالمية - أي للعب لمنتخب إنجلترا-.

يذكر ان كاهيل شارك في 30 مباراة أساسياً الموسم الماضي مع بولتون واندرز، واستطاع إحراز 3 أهداف