المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : توتنهام يواجه عقوبة حذف نقاطه لشرائه ديفو بطريقة غير شرعية


مودريتش
27/6/2009, 10:56 PM
فتح الإتحاد الأنجليزي لكرة القدم تحقيقاً في الطريقة التي انتقل بها المهاجم الدولي الإنجليزي "جيرمان ديفو" من بورتسموث إلى توتنهام هوتسبير في فترة الإنتقالات الشتوية الماضية، فقد أكدت مصادر صحفية ان ديفو عاد لتوتنهام بواسطة وكيل لاعبين غير مُرخص..
ووفقا لصحيفة الديلي ميرور البريطانية فإن قاضي المحكمة العليا "ان اندرو" حصل على سجلات المكالمات الهاتفية بين وكيل اللاعبين سيتوارت بيترز وشريكه والوكيل غير المرخص توماس ميتشل".

وقالت صحيفة ذا صن ان سيتوارت بيترز هو ممثل نادي توتنهام، وتوماس ميتشل ليس ممثلاً للنادي وأصبح الآن متورطاً لأنه وكيل غير مُعتمد!!

أعلن ليلة أمس الجمعة ان سجلات الهواتف ستستخدم لتحديد ما إذا حدث إتصال بين دانيال ليفي والرئيس التنفيذي لنادي بورتسموث "بيتر ستوري" لشراء ديفو بمساعدة المدرب هاري ريدناب.

وقال المتحدث باسم الإتحاد الإنجليزي لكرة القدم: "القضية مُستمرة وسيتم الإستماع لكل الأدلة للفصل في الأمر، وقريباً سيتم تحديد النتيجة النهائية".

يذكر ان الإتحاد الإنجليزي خصم 10 نقاط من نادي (لوتون تاون) في دوري الدرجة الثانية الإنجليزية عن الموسم الجديد بسبب نقله لأحد اللاعبين بواسطة وكيل لاعبين غير مُرخص ونفس المصير قد يلحق بنادي توتنهام في نهاية المطاف حيث سيقوم الإتحاد الإنجليزي كما هو متوقع بخصم 10 نقاط من النادي الموسم المقبل ..أي ان الفريق سيظل متزيلاً لجدول المسابقة لفترة طويلة مما يُحبط محاولات ريدناب للمنافسة على لقب الدوري الإنجليزي والتأهل لدوري أبطال أوروبا!!!!