المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : برشلونة يعرض على دافيد فيا عقداً لمدة أربع أعوام


مودريتش
26/6/2009, 11:51 PM
ذكرت صحيفة الآس أن برشلونة يستعد لتقديم عرض لمدة أربع سنوات على دافيد فيا وبقيمة 45 مليون يورو لفالنسيا.



وتؤمن صحيفة "إلـ موندو ديبورتيفو" أن البرسا قدمت العرض بالفعل برغم أن فيا أعلن أن مستقبله لن يكشف عنه قبل يوم الأحد المقبل.



ونقلت الصحيفة عن فيا قوله "عندما يتكلم الجميع أكون أنا هادئ. بالفعل مررت بأسبوع صعب كما قلت من قبل. أعتقد أنني أتحمل جزء من المسئولية بسبب ما وصلت إليه الأمور، لكنني حاولت التركيز قدر الإمكان".



"لقد أمضيت خمسة أيام بدون الحديث عن مستقبلي، لكنني لم أقرأ أي شيء مما يكتب في الصحف، ولا ينبغي علي أن أوليها أي إهتمام".



وتابع "الجواخي" قائلاً "لا أعلم أين ساكون الموسم المقبل. أملك عقداً مع فالنسيا، وآخر الأخبار التي سمعتها الأسبوع الماضي أن النادي يريد بقائي إلا في حالة قدوم عرض كبير جداً".



وأضاف "لا أعلم أي شيء بعد ذلك سواء تغير شيء أم لا لأنني لا أريد أن أعرف أي شيء. بداية من يوم الأحد سأستريح مع عائلتي وسأتحدث مع النادي وأرى ماذا يريدون، وبناء على هذا الأمر سأقرر ماذا سأفعل ".



"لمدة طويلة كنت أقول أن حلمي هو اللعب طوال مسيرتي في الدوري الإسباني لأنه أنسب دوري لي ولشخصيتي. لا يوجد جديد في هذا الأمر".



وإذا كان كلام فيا صحيحاً بانه لا يعلم المستجدات فهل نجده يصرح بشيء جديد بعد أن يعلم أن فالنسيا قررت عدم بيعه والتمسك به تماماً ... ؟ يا خبر النهاردة بفلوس.. بكرا (الأحد) يبقى ببلاش

رزاق ستلايت
28/6/2009, 04:57 PM
مشكوررررررررررررررررررررررررررر