المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إبراهيم سعيد يشارك في مباراة الأهلي .. وميشيل يتولى المسئولية عقب القمة


محمد مجدي
27/12/2006, 11:30 PM
http://images.filbalad.com/filgoal/NewsPics/Large/pic_7326.jpg

انضم الثلاثي إبراهيم سعيد ومحمد أبو العلا وجمال حمزة إلى تدريبات نادي الزمالك يوم الأربعاء تمهيدا لمشاركتهم في مباراة الأهلي في الدوري الممتاز يوم السبت المقبل.

وقال محمود سعد المدير الفني لنادي الزمالك في تصريحات لموقع يوم الأربعاء أن سعيد امتثل لتعليمات الجهاز الفني وانضم لتدريبات الفريق دون شروط وشارك في التمرينات بجدية.

ويأتي انضمام إبراهيم سعيد لينقذ دفاع الزمالك من أزمة غياب ثلاثة من عناصره الأساسية وهم محمود محمود الذي يعاني من إصابة وتامر عبد الوهاب وعمرو الصفتي لحصولهما على إنذارين.

ومن ناحية أخرى تأكدت قيادة سعد الفنية للزمالك في لقاء القمة بعد أن أكد أحمد عبد الله مدير شئون اللاعبين في الفريق لموقع أن هنري سيقود الفريق رسميا بدءا من مباراة غزل المحلة يوم 3 يناير المقبل.

http://images.filbalad.com/filgoal/NewsPics/Large/32301.jpg

هنري ميشيل

وحضر الفرنسي هنري ميشيل المدير الفني الجديد لنادي الزمالك مران الفريق والتقى سريعا باللاعبين وهنأهم على الفوز بمباراة حرس الحدود ، غير أن موقفه من قيادة الزمالك في مباراة القمة لم يتحدد بعد رغم اجتماعه بالجهاز الفني.

وشهد تدريب الزمالك عودة محمد أبو العلا وجمال حمزة بعد شفائهما من الإصابات التي لحقت بهما مؤخرا وهو ما يعزز فرص مشاركتهما في لقاء الأهلي.

ومن ناحية أخرى سعد أن عمرو زكي شارك في التمرينات ونفى وقوع أي خلاف مع اللاعب مؤكدا أن استيائه عند الخروج من الملعب كان بدافع الغيرة على الفريق والرغبة في تحقيق الفوز.

الفي
28/12/2006, 01:46 AM
تمام كده يبقي هيخربها

YASSER DABA
28/12/2006, 09:38 AM
كلنا معاك يا زمالك وإن شاء الله هنكسب

italiano10
28/12/2006, 07:25 PM
Welcome Welcome