المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رونالدو: لم آتي إلى مدريد من أجل المال


احمد دقدق25
21/6/2009, 08:03 PM
اعترف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أن انتقاله إلى نادي ريال مدريد الإسباني أشبه بحلمٍ يتحقّق بالنسبة له مشدّداً في الوقت نفسه أن قدومه إلى النادي الملكي لا يرتبط بأي شكلٍ كان بالمال.

ويأتي تصريح "الدون" والذي يعد الأول له منذ إعلان انتقاله إلى نادي العاصمة الإسبانية من خلال مقابلة أجرتها معه صحيفة (نيوز أوف ذا ورلد) البريطانية، حيث كشف بأنه اتخّذ قراره بالانضمام إلى ريال مدريد منذ فوزه العام الماضي بلقب دوري أبطال أوروبا مع فريقه مانشيستر يونايتد الإنجليزي، بقوله: "لم آتي إلى ريال مدريد من أجل المال، فقد اتخذت هذا القرار منذ فوزي بلقب دوري أبطال أوروبا مع مانشيستر يونايتد الموسم الماضي".

وتابع موضّحاً: "بعد ذلك الفوز أحسست بأني حقّقت كل ما يمكن إنجازه مع مانشيستر يونايتد لذلك كان علي الدخول بتحدٍ جديد مع فريقٍ آخر، أريد أن أكون الأفضل في العالم مع ريال مدريد كذلك وذلك يعني أن علي تقديم أفضل مستوى ممكن طوال مسيرتي على الإطلاق".

من جانبٍ آخر عاد رونالدو يوم أمس الأحد من إجازته التي كان يقضيها في الولايات المتحدة خلال الأيام القليلة الماضية حيث توجّه مباشرة إلى مدينة ألغارفي البرتغالية مسقط رأسه لاستكمال ما تبقّى من إجازته قبل أن يتوجّه إلى مدريد من أجل استكمال إجراءات انتقاله إلى النادي الملكي.