المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كورادي ينضم لأودينيزي قادماً من ريجينا


احمد دقدق25
20/6/2009, 09:18 AM
صرح جامباولو بوتزو رئيس نادي أودينيزي الإيطالي لكرة القدم لقناة "تيلي نورديست" التليفزيونية اليوم السبت، بأن ناديه نجح مؤخراً في ضم المهاجم المخضرم برناردو كورادي، من فريق ريجينا الذي هبط للدرجة الثانية نهاية الموسم المنصرم، من مسابقة الدوري الإيطالي.

وسيحل كورادي (33 عاماً) محل فابيو كوالياريللا (26 عاماً) في خط هجوم أودينيزي بعد توقيع هذا الأخير عقداً مدته خمسة أعوام للانضمام إلى نابولي يوم الاثنين الماضي.

وأكد بوتزو على وجود مفاوضات بين أودينيزي ويوفنتوس الذي يسعى لضم صانع ألعابه غايتانو داغوستينو (27 عاماً) مع توقع انتقال لاعبَين صاعدَين من يوفنتوس إلى أودينيزي في المقابل.

وكانت أبرز صفقات الانتقالات في الدوري الإيطالي ركزت على نجم إي سي ميلان البرازيلي كاكا، ونجم هجوم إنتر ميلان السويدي زلاتان إبراهيموفيتش.

ويبدو أن صفقة انتقال كاكا إلى ريال مدريد الإسباني أصبحت وشيكة رغم أن سيلفيو برلسكوني مالك ميلان قال: "لم نقل بعد إنه سيرحل".وأثار اجتماع ماسيمو موراتي رئيس إنتر ميلان مع خوان لابورتا رئيس برشلونة الإسباني الأسبوع الماضي الشائعات حول رغبة بطل أوروبا الجديد في شراء إبراهيموفيتش من إنتر.

وحل إبراهيموفيتش (27 عاماً) في صدارة قائمة هدافي الدوري الإيطالي المنتهي حديثاً برصيد 25 هدفاً في ثالث موسم له مع بطل إيطاليا. وبعد انتهاء منافسات الموسم في الأسبوع الماضي اعترف إبراهيموفيتش بأنه ليس واثقاً من الاستمرار مع إنتر خلال الموسم المقبل.

احمد دقدق25
20/6/2009, 09:18 AM
منتظر الردود

رزاق ستلايت
25/6/2009, 05:32 PM
الف شكر مشكوررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر