المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يا ريت احد الاخوة الفاهمين فى عالم التشفير يوضح لنا الامر

elkingmido
18/6/2009, 04:15 AM
عاوز واحد يكون فاهم فى عالم التشفير وكسر التشفير يوضح للجميع ما يحدث معى باقة ال art فى هذه الايام فالباقة تنقطع يوميا رغم ان التحديث يقول ان الباقات ابديت بجد الموضوع بقى محير جدا وممل جدا انا اعرف ان كاس القارات هو السبب ولكن هل المورسات غير قادر على ان يضع تحديث يستمر ولو لعدة ايام هل المشكلة من المورسات ام من شركة تشفير ال art فما يحدث الان مع باقة ال art لم يحدث منذ ان اشتريت الكارت منذ حوالى 4 شهور ارجو من الاخوة الذى لديهم دراية بعالم التشفير ان يوضحوا لنا الامر

دل بييرو الشرق
18/6/2009, 09:45 AM
أخي اما هو إستهتار من المور سات أو يوجد تعاون بين الآرتي والمورسات وبرأيي المتواضع نحن الضحيه في كلا الحالتين

YASARABOURAS
18/6/2009, 10:34 AM
اخي الكريم انما هي اتفاقية مع الارت ليس اكثر ولا يختلف اثنان على هذا

MORTATHA_SAT
18/6/2009, 11:05 AM
اخي الكريم انما هي اتفاقية مع الارت ليس اكثر ولا يختلف اثنان على هذا

waled100
18/6/2009, 11:07 AM
اخى نحن لانعلم شئ ماذا يجرى فى نظام التشفير ولو عندك دليل انها عملية تجارة اعطينى الدليل ولانعرف حتى هذه اللحظة ماذا يجرى بين باقة الارتى والشوتايم والمورسات ومن وجهة نظرى فى هذا الموضوع انه فعلا كسر لباقة الارتى والشوتايم واما عن تغيير الشفرة اثناء المباريات فهذا وارد لحماية حقوق القنوات من قبل شركة ارديتو ضد القراصنة والدليل هو استعداد باقة الارتى لانتقالها من ارديتو الى فياكسيس

boosamigo
18/6/2009, 01:54 PM
اخى نحن لانعلم شئ ماذا يجرى فى نظام التشفير ولو عندك دليل انها عملية تجارة اعطينى الدليل ولانعرف حتى هذه اللحظة ماذا يجرى بين باقة الارتى والشوتايم والمورسات ومن وجهة نظرى فى هذا الموضوع انه فعلا كسر لباقة الارتى والشوتايم واما عن تغيير الشفرة اثناء المباريات فهذا وارد لحماية حقوق القنوات من قبل شركة ارديتو ضد القراصنة والدليل هو استعداد باقة الارتى لانتقالها من ارديتو الى فياكسيس

أوافقك الرأى أستاذ وليد فى أنها عملية كسر للشفرة من فريق المورسات ولكنى أميل لوجود بعض الاتفاقات بين الطرفين بخصوص توقيت نزول السوفت الجديد والدليل على ذلك تاريخ السوفت الجديد 17-6 والموجود فى المعلومات بالكود الرئيسى للأجهزة هو 15-6 أى لم يحدث تغيير ولكن مجرد تعديل للمفاتيح كما ذكرت ولكنها تحدث فقط قبل الأحداث المهمة للمنطقة العربية فقط ..وهناك دليل آخر للآتفاق أتوقع أن يحدث اليوم فلن يتم تغيير السوفت إلا قبل مباراة مصر وليس قبل المباراة الأولى كما حدث فى الايام الماضية .. ولننتظر ونرى ............

mr_THEGAME_2009
18/6/2009, 02:00 PM
اخوااانى هنااااك اتفاقاااات بالفعل وهذا هو عالم التشفير والاحتكارررر واعتقد انناااا اخذنا حقنااا بكتير اوى بس مكنش نتخيل ان فى مؤمرررات لاننا اشترينى خلاص فلنتظر ما النهااااية لابركدبرا

analeek
18/6/2009, 04:08 PM
الاخ العزيز... لو حصل و كان عندك اشتراك رسمى لباقة الارتى سوف تلاحظ اثناء المباريات المهمة ان الشفرة تتغير كل دقيقة و هذا احتكار الارتى لخصوصية المباريات و الاحداث المهمة وبالتالى المورسات يبذل قصار جهده و لا يوجد بينه و بين الارتى و الشوتايم اى اتفاق و هذا الكلام يوكده اتجاه الارتى و الشو لتغيير نظام التشفير ... ارجو ان يكون قد وصلك الفهم ..