المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ميلان يرفض التخلي عن باتو وبيرلو


احمد دقدق25
16/6/2009, 11:36 AM
استبعد نادي ميلان الإيطالي لكرة القدم رحيل نجميه أندريا بيرلو والبرازيلي ألكسندر باتو وأكد اهتمامه بضم المهاجم البوسني إدين دزيكو من صفوف فولفسبورغ الألماني.

ونقلت صحيفة "لاغازيتا ديلو سبورت اليوم الخميس عن المدرب الجديد لميلان، البرازيلي ليوناردو قوله أن اللاعبَين (باتو وبيرلو): "لن يرحلا عن ميلان، إنهما لاعبان في غاية الأهمية بالنسبة للفريق، إنهما أساسيان وهما جزء، خاصة بيرلو، من الانتصارات الأخيرة للفريق".

وأثيرت تكهنات في الفترة الأخيرة حول إمكانية رحيل بيرلو (30 عاماً) وباتو (19 عاماً) إلى صفوف تشلسي الإنكليزي، الذي تعاقد مع المدرب السابق لميلان، كارلو أنشيلوتي في وقت سابق من الشهر الجاري.

وأكد ليوناردو (39 عاماً) أنه "لا مفر" من الشائعات التي تتعلق بلاعبي ميلان، خاصة في الوقت الذي يُجري فيه العملاق الإيطالي تغييرات جذرية بصفوفه.

وجاءت هذه التكهنات بعد بيع البرازيلي كاكا لصفوف ريال مدريد الإسباني واعتزال القائد السابق باولو مالديني.

وحاول ميلان الفوز بخدمات دزيكو (23 عاماً) لكن المفاوضات توقفت بعد رفض بطل الدوري الألماني التخلي عن نجمه البوسني.

وقال غالياني نائب رئيس ميلان: "سنحاول مجدداً، لم يتقدم ميلان بأي طلب لأنهم (فولفسبورغ) أعلنوا أن اللاعب ليس للبيع".

وأضاف: "إنه أمر شرعي، حيث يمتد عقده لعامين إضافيين، ولكننا سنحاول مجدداً، إنه هدفنا الأول، ولدينا هدف ثان وثالث، سنقاتل من أجلهما إذا فشلنا في ضم دزيكو".

وأكد غالياني أن ميلان لا يفكر في شراء أنطونيو كاسانو نجم سامبدوريا كما أنه بدا غير متحمس للتعاقد مع مدافع روما فيليب ميكسيس.

مودريتش
17/6/2009, 08:35 PM
مشششششششششششششششكور

رزاق ستلايت
25/6/2009, 05:36 PM
شكرا أخى الكريم واصل الابداع