المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مورينيو: إبراهيموفيتش سيظل بصفوف إنتر


احمد دقدق25
16/6/2009, 11:35 AM
ذكرت وسائل الإعلام الإيطالية اليوم الجمعة أن البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب نادي إنتر ميلان الإيطالي لكرة القدم واثق من أن المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش سيبقى بصفوف بطل إيطاليا برغم رغبة اللاعب الواضحة في الانتقال لفريق آخر.

ونقلت وسائل الإعلام المحلية عن مورينيو قوله: "أعتقد أن إبراهيموفيتش سيظل لاعباً بصفوف إنتر .. إنها قناعة شخصية، وثقتي في هذا الأمر تنبع من صفتي كشخص يعرف كرة القدم جيداً".

وكان النجم السويدي قد أثار قلق جماهير إنتر ميلان منذ انتهاء موسم الدوري الإيطالي في 31 أيار/مايو الماضي بسبب تلميحاته المتكررة حول إمكانية رحيله عن صفوف الفريق بعدما أمضى ثلاثة مواسم هناك.

وازدادت شائعات انتقال اللاعب إلى برشلونة، بطل إسبانيا وأوروبا، على وجه التحديد سخونة بعد اللقاء الذي عقد مؤخراً بين وكيل أعمال اللاعب وماسيمو موراتي رئيس إنتر ومسئولي النادي الإسباني العملاق.

وأكد خوان لابورتا رئيس برشلونة اجتماعه مع موراتي مشيراً إلى رغبة النادي الإيطالي في ضم المهاجم الكاميروني صمويل إيتو إلى صفوفه، مما أثار شائعات حول إمكانية حدوث صفقة مبادلة بين الناديين تخص إيتو وإبراهيموفيتش.

وأشعل إبراهيموفيتش الشائعات بشكل أكبر هذا الأسبوع عندما أكد أنه يعرف الجهة التي سيلعب لها في الموسم المقبل. وقال اللاعب السويدي: "إنني أعرف هذه المعلومة ولكنني أستبقيها لنفسي، وهذا الأمر يريحني حقاً".

رزاق ستلايت
25/6/2009, 05:37 PM
شكرا أخى الكريم واصل الابداع

ندا 2009
30/6/2009, 09:04 AM
الف الف الف الف شكر