المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : باتو يفكر جديا بالرحيل إلى تشيلسي


waya
10/6/2009, 08:43 AM
اعترف المهاجم البرازيلي الشاب الكسندر باتو بأن مستقبله سيتحدد بعد إجتماعه بالمدير الفني الجديد لتشيلسي والسابق للميلان كارلو أنشيلوتي ويؤكد أن الميلان سيبقى الميلان بدون كاكا...

بعد أن انتهى صداع كاكا – ريال مدريد بإنتقال النجم البرازيلي للنادي الملكي، ظهر صداع آخر لجماهير الميلان وذلك بعد أن اعترف مهاجم الفريق ألكسندر باتو بأنه مغرى بعرض تشيلسي الذي يدربه مدربه السابق كارلو أنشيلوتي.
وقال باتو لصحيفة جازيتّا ديلّو سبورت "شرف لي أن يهتم نادي مثل تشيلسي بضمّي".

وتابع المهاجم السابق لإنترناسيونال البرازيلي قائلاً "بالرغم من ذلك سأتحدث أولاً لأنشيلوتي، ثم ساجتمع بمسئولي الميلان وأعتقد أن مستقبلي سيتحدد بنهاية يونيو".
كان سيلفيو بيرلسكوني قد أصر بعد بيع كاكا إلى الميلان بـ65 مليون يورو أنه سيفعل كل ما بوسلعه لإبقاء باتو في الميلان.
وأكمل باتو حديثه قائلاً "أتمنى أن يكون كاكا سعيد في مدريد، لكنني لن أتمنى أن يحصل على دوري الأبطال لأنني أريد أن أفوز به !!".
وتابع المهاجم -الذي قدم للميلان منذ عامين مقابل 20 مليون يورو وهو لم يكمل الثامنة عشرة بعد- قائلاً "سنخسر الكثير جرّاء رحيله، لكن ميلان ليس كاكا. نحن نملك مجموعة عظيمة من اللاعبين ونمتلك لاعب ظاهرة مثل رونالدينيو".
" الرئيس بيرلسكوني قال إنني سأستمر لكن ؟ كما قلت لم يتحدد شيء بعد. أريد أن أتحدث لأنشيلوتي أولاً. إنه رجل رائع وساعدني كثيراً للتأقلم مع الميلان والكرة الإيطالية".