المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بهاء الشريف والاستاذ شوفو هالمشكلة وحلوها اذا انتو قدها وانا بعرف انكم قدها

maherkent
22/12/2006, 10:10 AM
لدي جهاز سيتزن 400 ماجيك فري قمت بتحميل العديد من سفتويرات الاريون له وواشتغلت عليه 100 % لكن في اخر مرة قمت بتحميل سفتوير له علق الرسيفر واعطاني 8888 ولم يستقبل اي شيء من الكمبيوتر حتى انه لم يعطيني download fail بعد ما نزلتله اخر سفتوير جيث قمت بارسال بوت اريون 300 قديم ومن بعدها صار يكتب لي waiting connect request ack وهكذا باستمرار

ثم بحثت ووجدت انه الفلاشة بحاجة الى اعادة شحن وقمت بتنزيل البرنامج وصنع الجيتاج ثم مسحت الفلاشة ولكني احترت في امر ملف الفلاشة الذي يجب تنزيله على الجهاز فصرت انزل ملفات مرة للاريون ومرة للسيتزن ومرةللبورسكاي (فلاشات) ولكن ماذا كانت النتيجة
1- في كل المحاولات كان الرسيفر يعمل والريموت يعمل ويكتب على شاشة الرسيفر المنيو و وال uhf والاعدادت ...الخ لكن لا ثورة على التلفاز اي ان الرسيفر يعمل لكن لا يوجد صورة على التلفاز وفي بعض الاحيان كان يعطي على التلفاز شاشة صوداء قاتمة كأنه يدل على ان الرسيفر يعمل ولكن الصورة غير موجود صورة المنيو موجودة على الرسيفر لكن على لتلفاز لا تظهر؟؟؟؟؟ احترت
ارجو من الأخ بهاء يا كبير ويا استاذ يا كبير بدي مساعدتكم في حل هالمشكلة
لانه انا صارلي يومين ما بنام وانا على النت ابحث عن وسائل لتصليحع فعجزت فقلت يجب ان الجأ اليه هو من يدلني بهاء الشريف الكبير والاستاذ كمان
ومشكور يخوي حتى لو لم رد علي بيكفي انك تقرا وبكون شاكر الك وممنون اذا بتساعدني

بهاء الشريف
23/12/2006, 02:12 AM
السلام عليكم اخى الفاضل

طول ما انت واسق ان الجهاز شغال تمام

يبقى المشكله عندك فى الوصله الديو فديو غير الوصله بوصله اخرى

او جرب وصله rf

وارجو ارد اخى فى انتظارك

وانا تحت امرك

xtremos
23/12/2006, 04:27 AM
شكرا اخي بهاء

اخي الكريم اضافة الى رد الاستاد بهاء

قلت انه يكتب uhf في المينو بعد عمل الجيتاك

هده حالة طبيعية و يعني ان جهازك ما به اي شي فقط يلزم ضبط اولي للاختيارات و تحميل قنوات

فقط عندما تظهر uhf اقبل كل الاختيارات لا نه سيليه اختيار اخر بعد uhf و اخر و اخر

بعد ها اختر القمر الدي ترد اضافة او بالاحرى بحث قنواته و مثلا الهوتبرد

بعدها اختر بحث سريع quick search

عند اكمال البحث احفظ دلك

سترى ان جهازك يشتغل طبيعي

لست ادرى شببه لان اختصاصي برمجة سوفت فقط

ان كان شبيه arion1700fta
اليك هدا الدامب به قنوات للتاكد من ان جهازك طبيعي

اعمل erase ثم programm بال jkeys

و اعد تشغيل الجهاز
ادا كانت صورة سوداء
اضغط على menu من الريموت

ان ظهرت القائمة menu على شاشة التلفزة كلوا تمام

و مبروك الجهاز اشتغل من جديد
اغلق غطاء جهازك و حدث بما شئت

اما التحديث على كل لا يوجد جديد

نحن بصدد برمجة سوفت يفتح التبياس يوميا باستعمال ملف يومي

تقبلوا تحياتي

maherkent
23/12/2006, 02:42 PM
الاخ بهاء والاخ اكستريموس يعني بصراحة انتو فخر لهذا المنتدى الكبير وبجد انكم معلمين وبتستحقوا منا كل التقدير والاحترام بالنسبة للاخ بهاء كلام مزبوط و100% وفعلا المشكلة كانت بالتلفزيون وليس وبالرسيفر ومشكور بخوب
وبالنسبة للاخ extremous فانا بشكرك جدا جدا جدا على ملف الفلاشة لانه اتغل 100 % على رسيفري واكن لكم كل احترام من دونكم شو بدهم يسوو امثالنا المبتدئين بدونكم با معلمين وبكرر شكري لكم

fadil3000
23/12/2006, 02:46 PM
الف شكر لاخوان الاعزاء على حسن الرد والتعاون
عمار يامهندسين

joosat
23/12/2006, 03:41 PM
http://img239.imageshack.us/img239/1051/w6ww6w2005042602232895cb29c61ih41wc91gx4.gif

achraf009
23/12/2006, 04:18 PM
مشكووووووووووووووووووووووووووووور

esshak
23/12/2006, 07:07 PM
الف شكر لاخوان الاعزاء على حسن الرد والتعاون
عمار يامهندسين