المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مواعيد الدورى الممتاز الجديد


منعم امبابى
6/6/2009, 02:44 PM
قرر مجلس إدارة اتحاد الكرة، برئاسة سمير زاهر، عقد جلسة يوم ١٠ يونيو الجارى لحسم العديد من الملفات الشائكة، وعلى رأسها قائمة القيد، واعتماد مواعيد انطلاق مسابقات الموسم الجديد للدورى الممتاز بقسميه «أ وب» وكذلك القسم الثالث.

وحددت لجنة المسابقات بالاتحاد يوم ٢٤ يوليو المقبل موعدًا لإقامة كأس السوبر المصرية المقرر إقامتها بين الأهلى بطل الدورى لهذا العام ونظيره حرس الحدود الحائز على كأس مصر، على أن ينطلق الدورى الممتاز فى الأول من أغسطس فيما اقترحت اللجنة تأجيل مباريات «الممتاز ب» لتقام يوم ٢٣ سبتمبر، ومباريات القسم الثالث ليوم ٢٦ من الشهر نفسه.

وينتظر أن تعرض لجنة المسابقات قراراتها على اجتماع مجلس إدارة اتحاد الكرة فى جلسته المقبلة لاعتمادها، كى تقوم بوضع التصورات عن جداول المسابقات الثلاث، وفقًا لارتباطات الأندية المصرية المشاركة فى البطولات العربية والأفريقية.

وسادت حالة من الاستياء بين رؤساء أندية «الممتاز ب» بسبب اقتراح لجنة المسابقات تأجيل المسابقة للموعد المحدد سلفًا، وارسلوا خطابات لاتحاد الكرة يطالبون فيها بضرورة بدء المسابقة فى نفس توقيت «الممتاز أ» خاصة أن هناك التزامات مالية تجاه المديرين الفنيين وليس من المعقول أن تقوم تلك الأندية بدفع رواتب لعدة أشهر دون إقامة الدورى، وهو ما لا تستطيع تحمله خزائن الأندية.

فيما أبدى مسؤولو أندية القسم الثالث بالاجماع موافقتهم على انطلاق المسابقة فى التوقيت المقترح.

احمد المصرى 74
6/6/2009, 02:56 PM
شكرا اخى وبارك الله فيك

jamalsat
6/6/2009, 03:10 PM
ألف شكر بارك الله فيك
على المجهود الطيب ....وننتظر منك كل جديد

tiger2000
6/6/2009, 06:59 PM
مشكور اخي

بارك الله فيك

ah_ah7005
7/6/2009, 07:06 PM
بارك الله فيك