المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نحن اول منتدى يعلم بذلك .صفقة الدورى المصرى مقابل كأس العالم مع art


احمد دقدق25
4/6/2009, 08:31 AM
الدوري المصري مقابل كأس العالم في صفقة التليفزيون المصري مع (إيه.أر.تي)

جنوب إفريقيا 2010 .


تفاصيل اتفاق التليفزيون والـART على نقل مباريات كأس العالم



توصل اتحاد الإذاعة والتليفزيون ومسئولو شبكة راديو وتليفزيون العرب ART الأحد إلى الاتفاق على نقل 22 مباراة من مباريات بطولة كأس العالم لكرة القدم (جنوب إفريقيا 2010) على التليفزيون المصري مقابل 20 مليون جنيه.

قال مصدر مسئول باتحاد الإذاعة والتليفزيون في تصريح خاص لـFilFan.com: "اتفق مسئولو التليفزيون المصري والـART على نقل 22 مباراة من مباريات بطولة كأس العالم 2010، بالإضافة إلى بث مؤجل لجميع ملخصات البطولة بإجمالي 64 مباراة، على قنوات التليفزيون الأرضي وإذاعة الشباب والرياضة فقط، وعدم إذاعتها على أية من قنوات قطاع النيل المتخصصة الفضائية، أو حتى القناة الفضائية المصرية، مقابل 20 مليون جنيه".

وشهدت كواليس الاتفاق التي لم يعلن عنها حتى الآن موافقة اتحاد الإذاعة والتليفزيون المصري على منح قناةART سبورت المشفرة حق العرض الفضائي لمباريات الدوري المصري للموسم المقبل 2009-2010، مقابل مبلغ سيتم الاتفاق عليه لاحقا، في حالة حصول الاتحاد على حق تسويقها من اتحاد الكرة.

كما نص الاتفاق على أن يكون لاتحاد الإذاعة والتليفزيون الحق في اختيار المباريات الـ22، بحيث يكون منها مباراة الافتتاح، وعدد 14 مباراة من دور الـ32، ومباراتان من دور الـ16، ومباراتان من دور الـ8، ومباراتان من الدور "قبل النهائي"، والمباراة النهائية.

قاد المفاوضات التي امتدت لأكثر من سبعة أشهر مع مسئولي قنوات ART، صاحبة الحق الحصري في نقل بطولة كأس العالم في منطقة الشرق الأوسط، والتي انتهت بتوقيع الاتفاق يوم الأحد 31 مايو، بمقر اتحاد الإذاعة والتليفزيون بماسبيرو، أسامة الشيخ رئيس القنوات المتخصصة ورئيس لجنة البطولات بالتليفزيون والمهندس عبد العزيز يماني الرئيس التنفيذي لشبكة راديو وتليفزيون العرب ART.

احمد دقدق25
4/6/2009, 09:09 AM
من فضلك قيم الموضوع

****-****-****-****-****-****-****-****-****-****-****

Please Rate topic