المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خاص .. حسن: لم اقرر البقاء او الرحيل عن الاهلي بعد


ah_ah7005
3/6/2009, 01:11 AM
قال مهاجم النادي الاهلي احمد حسن فرج الشهير "بدروجبا" انه لم يقرر ما اذا كان سيكمل مشواره مع النادي الاهلي او سيتخذ قرارا بالرحيل.

وقال "دروجبا" في تصريحاتعقب عودته من انجولا مع بعثة الفريق الاحمر " لم استقر بعد علي بقائي او رحيلي من الاهلي. احتاج بعض الوقت للتفكير."

واضاف " حصلنا الثلاثاء علي راحة سلبية قبل العودة للاستعدادا للموسم الجديد واريد ان استغل هذه الفترة جيدا في حسم امر بقائي من عدمه."

وعاد الأهلي مساء الثلاثاء الي القاهرة قادما من انجولا بعد ادائه لمباراة الاياب في دور الـ16 لبطولة الكونفيدرالية الافريقية امام سانتوس الانجولي وهي المباراة التي حجز فيها الاخير بطاقة ترشحه الي دور المجموعات.

وقال مهاجم الاهلي في رد حول العروض الجادة التي تلاقها من داخل مصر " يمكن اعتبار عرض اتحاد الشرطة هو الاكثر جديا فالمسؤولين هناك تحدثوا سواء مع الاهلي او معي اكثر من مرة."

وافصح "ردوجبا" عن اهتمام النادي الاسماعيلي بضمه حسبما اكد له وكيله تامر النحاس وقال " ابلغني النحاس برغبة الاسماعيلي في ضمي ولكن الامر لم يرتق للمفاوضات الرسمية بعد."

ونفي حسن ان يكون النادي الاهلي قد تحدث معه حول صفقة تبادلية مع نادي النصر السعودي ينتقل بمقتضاها اللاعب الي النصر مقابل عودة حسام غالي الي النادي الاهلي.

وقال اللاعب " لم اسمع عن هذه الصفقة سوي من القنوات التلفزيونية ومواقع الانترنت.ولم يتحدث معي أي مسؤول في الاهلي حولها."

الجدير بالذكر ان احمد حسن فرج كان قد انضم للنادي الاهلي في بداية موسم 2008-2009 قادما من نادي غزل المحلة بعد صراع شديد بين النادي الاحمر ونادي الزمالك ولكن اللاعب واجه موسما صعبا من اجل التواجد في تشكيلة الفريق الاساسية الامر الذي جعله جليسا لدكة الاحتياط تارة وخارج قائمة المباريات الاساسية في تارة اخري.

احمد دقدق25
3/6/2009, 08:30 AM
بـــــــارك الـــــــلـــــــه فــــــيــــك

elshareef2005
4/6/2009, 03:51 AM
بـــــــارك الـــــــلـــــــه فــــــيــــك