المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ريشة : لم أتعمد مجاملة الأهلى .. وهدف أبو تريكة فى الجيش غير صحيح


waya
2/6/2009, 09:36 AM
أكد الحكم محمد كمال ريشة الذى أدار لقاء الاهلى و طلائع الجيش وهو اللقاء الاخير للنادى الاهلى فى المسابقة والذى انتهى بفوز الاهلى بثلاثة أهداف لهدف مما أعاد الأهلى للبطولة مرة خرى بعدما كاد أن يفقدها إثر تأخره بهدف عن الطلائع حتى منتصف الشوط الثانى والذى شهد جدلاً كبيراً بعدما أحتسب ريشة هدف لأبو تريكة أشار العديد من النقاد إلى أنه غير صحيح .

وأكد ريشة أنه أكتشف الامر حينما شاهد الهدف عبر شاشات التليفزيون عقب المباراة وأشار إلى صعوبة إتخاذ القرار لأنه يتخذ فى لحظة , وذلك على عكس مشاهد اللقاء عبر شاشات التليفزيون .

وأكد ريشة فى مقابلة تليفزيونية مع برنامج "******" الذى يذاع على قناة مودرن سبورت أنه لم يتعمد مجاملة النادى الاهلى على الاطلاق طوال احداث اللقاء وان الحكم هو انسان عادى من الممكن ان يخطىء فى اى قرار وهو امر وارد فى كرة القدم وموجود حتى فى افضل الدوريات والبطولات العالمية.

وأعرب ريشة عن عشقه وإنتمائه لمدينة بورسعيد والنادى المصرى وأنه لا يتعمد على الاطلاق مجاملة فريق على حساب الاخر وطالب جماهير الاسماعيلى ان تلتمس له العذر فى الاحداث التى وقعت فى مباراة الاهلى وطلائع الجيش وأنه لم يتعمد مجاملة الاهلى

elshareef2005
2/6/2009, 12:07 PM
أخواني الدوري خلص خلاص
والبطوله نالها من يستحقها
فيا ريت بلاش ندور علي أخطاء بتحصل في كل الدنيا وكفيانا تعصب
تقبلوا تحياتي
عبدالرحيم الشريف

waya
2/6/2009, 12:13 PM
مشكور اخى الغالى لكن اخى الغالى انا غير متعصب وهذا وجرد خبر وانما انا محايد تماماً وشكرا للمرور