المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إحالة العشري إلى التحقيق بسبب تصريحاته ضد شحاتة


waya
2/6/2009, 10:22 AM
أحال الاتحاد المصري لكرة القدم طارق العشري المدير الفني لنادي حرس الحدود إلى التحقيق بسبب هجومه على حسن شحاتة المدير الفني لمنتخب مصر.

وأصدر الاتحاد بيانا على موقعه الإلكتروني يوم الاثنين أعلن فيه أن التحقيق مع العشري يأتي بسبب انتقاداته لحسن شحاتة المدير الفني لمنتخب مصر عقب مباراة حرس الحدود مع أهلي طرابلس في بطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

وأوضح مصدر داخل اتحاد الكرة المصري أن العقوبة المتوقعة ضد العشري هي الغرامة المالية.

وكان حرس الحدود مهددا بالخروج من بطولة الكونفيدرالية حتى الدقيقة 89 من عمر لقاءه مع أهلي طرابلس لولا هدف سجله المهاجم أحمد سلامة مما أبقى على فريقه في البطولة وتأهل به إلى دور الثمانية.

وتسببت العصبية المحيطة باللقاء في خروج العشري عن أعصابه.

وقال العشري يوم الأحد إن الجهاز الفني لمنتخب مصر خالف الاتفاق الذي تم معه بشأن عودة لاعبي حرس الحدود الدوليين إلى الفريق قبل مباراة أهلي طرابلس.

وأوضح "كان المفترض أن يعود أحمد عبد الغني من عمان يوم 29 مايو، لكنه وصل يوم 30 ولم أملك فترة كافية لتحضيره قبل المباراة".


وكان حسن شحاتة قد أصر على استدعاء لاعبين من حرس الحدود والأهلي وإنبي لمعسكر المنتخب لأداء مباراة ودية أمام عمان، رغم التزاماتهم في الكونفدرالية.

وتابع العشري "لا أفهم، إذا كان عبد الغني خارج حسابات شحاتة من البداية، فلماذا أعاده إلى مصر متأخرا .. ألا يمثل حرس الحدود مصر في البطولة الإفريقية؟".

وأضاف "شحاتة أشرك أحمد سعيد أوكا لـ80 دقيقة في مباراة ودية رغم امتلاك المنتخب العديد من الخيارات، والنتيجة أنه أصيب وخسرته أنا في لقاء رسمي".

وعاد العشري ليحمل اتحاد الكرة مسؤولية التنسيق السيء بين الحدود والمنتخب، مفسرا "مواعيد الكونفدرالية معروفة من قبل، ولذا لا أعرف سبب كل تلك المشاكل".

واختتم المدرب الشاب تصريحاته "سوء التنسيق تسبب في إخراج الأهلي من الكونفدرالية، وكدنا أن نلحق به لولا الفوز بشق الأنفس".

elshareef2005
2/6/2009, 01:14 PM
بارك الله فيك

waya
2/6/2009, 01:15 PM
مشكور اخى الغالى