المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إبراموفيتش يعلن خطة تدعيم تشيلسى بـ«صفوة» لاعبى أوروبا


waya
1/6/2009, 01:57 PM
أعلن الملياردير الروسى رومان إبراموفيتش مالك نادى تشيلسى الإنجليزى أنه رصد مبالغ مالية كبيرة لتدعيم صفوف الفريق، خلال الموسم الجديد بعدد من اللاعبين الصفوة فى أوروبا، للمنافسة بقوة فى بداية الموسم الجديد على لقبى الدورى الإنجليزى ودورى أبطال أوروبا.

وأكد بروس بوك رئيس النادى أن الفريق سيتخلى عن أربعة لاعبين على الأقل، وسيتم التعاقد مع أربعة لاعبين جدد، وقال بوك لقناة النادى الرسمية: إذا أردنا التعاقد مع لاعبين جدد، فيجب أن يكونوا من طراز فريد حتى نستفيد منهم بشكل جيد، ولكن التعاقد مع لاعب من هذا النوع يحتاج إلى مبلغ مالى كبير سيقوم إبراموفيتش بدعم النادى به وكشف بوك عن إعجابه بالسياسة التى يعتمد عليها منافسه مانشستر يونايتد فى التعاقدات، وأضاف: لديهم سياسة رائعة تقتضى تدعيم الفريق سنوياً بشكل منظم، وهو ما نرغب فى تعلمه منهم.

من جهة أخرى، نفى النجم الإنجليزى ديفيد بيكهام لاعب جالاكسى الأمريكى أن يكون فى طريقه للعودة للدورى الإنجليزى عن طريق تشيلسى، فى حال تولى كارلو أنشيلوتى مدرب ميلان مهمة تدريب «البلوز» فى الموسم الجديد.

وقال بيكهام لصحيفة «لوس أنجلوس تايمز» الأمريكية: كل التقارير التى ربطت بين انتقالى إلى تشيلسى فى حال تولى أنشيلوتى تدريبهم مجرد سراب لأننى مرتبط بعقد مع جالاكسى بعد انتهاء إعارتى إلى ميلان، وأنا ملتزم بالعقد، وليس معنى أن علاقتى كانت قوية مع انشيلوتى فى ميلان ان أنضم معه لأى فريق يذهب له.

وحرص بيكهام على التوجه بالشكر لأنشيلوتى ومسؤولى ميلان على الفترة التى قضاها معهم منذ يناير الماضى وحتى انتهاء الموسم، مشيراً إلى أنه لا يعرف ما إذا كان سيعود إلى ميلان أم لا؟!

من جانب آخر، رفض جون تييرى مدافع الفريق الاتهامات الموجهة من الفرنسى كلود مكاليلى لاعب وسط باريس سان جيرمان الفرنسي وزميله السابق بالفريق بأنه السبب فى رحيل البرتغالى جوزيه مورينيو عام ٢٠٠٧.

وذكر مكاليلى فى مذكراته التى نشرت مؤخراً أن تييرى هو السبب فى إقالة مورينيو، بسبب خلافاتهما الدائمة وتهديد كابتن الفريق بالرحيل. ورداً على ذلك أصدر تييرى بياناً رسمياً يؤكد فيه عدم صحة ادعاءات مكاليلى، وأن رحيل مورينيو تم بالاتفاق مع الإدارة.

احمد دقدق25
3/6/2009, 03:00 PM
مشكوررررررررررر