المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بمناسبة العام الخامس للمهندسين العرب 00 فضل ينضم رسمياً للأهلي لمدة ثلاث سنوات مقابل 1,4 مليون جنيه في الموسم بخلاف الاعلانات


رمضان غالي
31/5/2009, 05:58 PM
http://www.el-ahly.com/Sitemanager/thumbnails/13744.gif


انضم محمد فضل إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بشكل رسمي عقب قيامه بالتوقيع على عقود الانضمام الى صفوف القلعة الحمراء لينضم للأهلي لمدة ثلاث سنوات قادمة.



وقد عقد محمد فضل لاعب الأهلي السابق والذي انتهى تعاقده مع النادي الاسماعيلي منذ ايام اجتماعا اليوم مع محمود الخطيب نائب رئيس النادي الأهلي في حضور هادي خشبة المنسق العام للجنة الكرة من اجل الانتهاء من البنود النهائية لتعاقد اللاعب مع الأهلي.



وقد علم ان ادارة الأهلي قد توصلت الى شبه اتفاق نهائي مع اللاعب حول بنود عودته مرة اخرى الى القلعة الحمراء حيث سيحصل فضل على 1,4 مليون جنيه في الموسم الواحد بخلاف عقود الاعلانات التي تقترب من مبلغ مليون جنيه.



وكان الأهلي قد عرض على اللاعب الحصول على مبلغ مليون جنيه في الموسم الواحد فيما طلب اللاعب ضعف هذا المبلغ - 2 مليون جنيه - في الموسم ويحاول الطرفان الوصول لنقطة اتفاق بينهما.. وفي نفس الوقت تلقى محمد فضل وعد من ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك بإتمام الصفقة ومنحه 2,5 مليون جنيه في الموسم الواحد وهو المقابل المادي الكبير للغاية والذي كان من الممكن ان يغري اللاعب بالإنضمام للزمالك .. الا ان علاقة اللاعب بهادي خشبة ساعدت في التقريب بين وجهات نظر اللاعب والأهلي.



الجدير بالذكر ان محمد فضل هو أحد أبناء الأهلي قبل أن يغادره لينضم الى المصري البورسعيدي ومنه الى نادي كاظمه الكويتي ثم عاد من رحلة الاحتراف لينضم الى صفوف النادي الاسماعيلي.



الصورة منقولة من الموقع الرسمي للنادي الأهلي

أبوعدي المغازي
31/5/2009, 06:13 PM
هو لاعب محترم ومهزب

ونتمنى له التوفيق

بارك الله فيك اخى

tiger2000
31/5/2009, 07:12 PM
بارك الله فيك

ناصر ابو محمد
31/5/2009, 11:41 PM
بارك الله فيك اخى

الاميرعزالدين
1/6/2009, 12:13 AM
مشكور استاذ رمضان ايه عايز تاخد مشرف المنتديات الرياضيه ولا ايه على العموم انت مشرف كل المنتديات يا غالى ولك الف تحيه وشكر