المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ~~بمناسبة العام الخامس للمهندسين العرب ~~ * * * *الترسانة يجدد الثقة فى يحيى السيد ويفشل فى ضم لاعبى المالية


احمد دقدق25
31/5/2009, 09:01 AM
جدد حسن فريد، رئيس مجلس إدارة نادى الترسانة، والمشرف العام على الكرة بالفريق الأول، الثقة فى يحيى السيد، المدير الفنى وجهازه المعاون، لقيادة الفريق فى الموسم المقبل، وقال: إن الجهاز الحالى مستمر مع الشواكيش فى القسم الثانى، ولا توجد أى نية لتغييره فى الوقت الراهن.

ولفت فريد إلى أن الجهاز الحالى أدى ما عليه فى المرحلة الماضية، واستطاع فى وقت قصير جداً إعادة ترتيب الأوراق، وتكوين فريق متجانس ومتفاهم، إلا أن الظروف الصعبة لم تساعد الفريق على البقاء بالدورى الممتاز.

واعترف فريد بإمكانية التغيير فى وقت لاحق، مشيراً إلى أن ما يشغله الآن هو التركيز على استعادة حقوق ناديه والبقاء فى الدورى الممتاز، وعدم هبوطه إلى القسم الثانى، استناداً إلى المادة «١٨» من لائحة الفيفا.

فى شأن آخر، اعترف ماهر النكلاوى، مدير شؤون اللاعبين، بفشل النادى فى ضم ثنائى مالية كفر الزيات لارتفاع المقابل المادى، وقال: إن إدارة المالية طلبت نصف مليون جنيه للاستغناء عن اللاعبين.

كان الجهاز الفنى قد اجتمع مع لاعبين من مالية كفر الزيات خلال الأسبوع الماضى، وتم الاتفاق على شروط التعاقد.

فى السياق ذاته، أكد طلعت محرم، مهاجم الفريق، احترامه لمجلس إدارة النادى والجهاز الفنى، نافياً أن يكون قد بدر منه أى كلام يسىء لهم، وقال: ما أثير مؤخراً عن انتقاده للجهاز الفنى ليس له أساس من الصحة، مشيراً إلى أنه أوضح لرئيس النادى ومدير شؤون اللاعبين وجهة نظره.

وأشار محرم إلى أنه تلقى عرضاً من الإسماعيلى للانتقال إليه فى الموسم الجديد، وأنه حصل على وعد من إدارة النادى بالسماح له بالرحيل، شريطة تقدمه بعرض رسمى

Mr.Mostafa
1/6/2009, 07:15 AM
شكرا اخى الغالى ونرجو ذكر المصدر على تعليمات هذا القانون

http://www.mohandsen.com/vb/showthread.php?t=257420

elshareef2005
2/6/2009, 12:08 PM
بالرك الله فيك