المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إبراهيم يوسف وعبد الخالق


احمد دقدق25
26/5/2009, 06:31 AM
اعتبر إبراهيم عبد الله المرشح لعضوية مجلس إدارة نادى الزمالك فى الانتخابات المقبلة، انسحاب إبراهيم يوسف ومصطفى عبد الخالق من القائمة البيضاء التى كانت تضمهما إلى جانبه وصبرى حسن، خسارة كبيرة لهما، وأنها وستقلل من فرصهما فى الفوز بمقاعد عضوية مجلس.

كان إبراهيم يوسف قد انسحب من «القائمة البيضاء» وانضم لجبهة المستشار مرتضى منصور، كما انسحب مصطفى عبد الخالق لينضم لجبهة الدكتور كمال درويش.

وأشار عبدالله إلى أنه تعرض لمحاولات استقطاب من جبهتى كمال درويش وممدوح عباس، إلا أنه بالتزامه مع صبرى حسن بصفتها المرة الأولى لهما فى الانتخابات، خصوصا أن القائمة البيضاء كانت قد اكتسبت تعاطف الجمعية العمومية لبعدها عن التحالفات الانتخابية فى القوائم الأخرى، وقال إنه سيلتزم مع صبرى حسن بنفس المبادئ، التى قامت عليها القائمة البيضاء.

وقال عبد الله: فوجئت ببعض أعضاء النادى يخبروننى بأنهم تراجعوا عن منحى أصواتهم، بسبب انضمامنا للقوائم الأخرى، فاضطررت لإقامة ندوة بالنادى عقب صلاة الجمعة، حضرها نحو مائتى شخص فى حديقة محمد لطيف داخل النادى، للتأكيد على التزامى مع صبرى حسن بنفس مبادئ القائمة البيضاء بغض النظر عن الثنائى الذى تخلى عنا، الذين لمسنا تضاؤل فرصتهما فى الفوز من خلال الحديث مع الأعضاء.

وأضاف: أعلنا من البداية أننا ندخل لخدمة نادى الزمالك فقط بصفتنا أعضاء من الجمعية العمومية نعرف السلبيات ولدينا مقومات علاجها، واتفقنا على أن نتحد، وحتى عندما أعلن الدكتور كمال درويش ضمى لقائمته، قمت بنفى الأمر وأعلنت استمرارى فى القائمة البيضاء، ولكننى لن نتحمل أنا وصبرى نتيجة تصرف إبراهيم يوسف وعبدالخالق اللذين أضرا بنفسيهما قبل أن يضرا بنا.

احمد دقدق25
26/5/2009, 06:50 AM
منتظر الردود و التعليقات

Mr.Mostafa
26/5/2009, 07:22 AM
بارك الله فيك استاذ احمد

احمد المصرى 74
26/5/2009, 12:53 PM
لا تعليق اخى احمد عشان الانتخابات ليست نزية