المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بمجرد انتهاء المباراة : العجوز يعترض على حكام المباراة وشغب بعض الإداريين وسط استياء الجميع


رمضان غالي
25/5/2009, 10:40 AM
فوجىء جميع من فى ملعب مباراة الأهلى والإسماعيلى بعد انتهائها بقيام الكابتن أحمد العجوز مدرب النادى الإسماعيلى بالاعتراض المبالغ على حكام اللقاء مشيرا لهم ببعض الاشارات الغاضبة ، وسيطر رجال الأمن على الموقف واحاطوا بالحكم للخروج به بسلام .



وعلم El-Ahly.com من مراسله من ملعب المباراة أن العجوز قام بالركض نحو حكام المباراة فور انتهائها معترضا عليهم بشدة وهو فى شدة انفعاله ، وقام بالتلويح للحكام ببعض الإشارات معترضا عليهم واحاط رجال الأمن بالحكم للخروج من الملعب بسلام .



وساد الجميع الدهشة وسط انفعالات واعتراضات العجوز خاصة ان طاقم التحكيم لم تكن له أى أخطاء تذكر خلال المباراة ولا أى أخطاء مؤثرة فى سير أحداثها مطلقا .



وأشار العجوز إلى المقصورة الرئيسية قائلا " انتم السبب " ولا يعلم أحد لمن يوجه كلامه واشاراته فى المقصورة الرئيسية .فيما قام بعض إداريى فريق الإسماعيلى بإلقاء بعض الأشياء الصلبة بتجاه المدرجات وباتجاه أماكن خروج اللاعبين عند قيام الحكام بالخروج .



والطريف أن لاعبى الإسماعيلى لم ينساقوا خلف مهاترات مدربهم الغريبة خاصة أنها ليس لها ما يبررها فى ظل أداء الحكم الذى لم يكن له أى أخطاء مؤثرة .

يذكر أن الأهلى نجح فى التغلب على الإسماعيلى بهدف نظيف فى المباراة الفاصلة على لقب بطولة الدورى ليحتفظ الأهلى بلقب البطولة التى يحمل الرقم القياسى فى عدد مرات الفوز بها برصيد 34 بطولة .

elshareef2005
25/5/2009, 01:06 PM
بارك الله فيك
مبروك للنادى الاحمر