المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عذراً : الإسماعيلي الأحق بالدورى .. وجماهير الأحمر تعانى من الشعور بالإضطهاد الكروى ...!


aslam7770001
23/5/2009, 06:03 PM
دقيقة فاصلة فى تاريخ الدراويش والشياطين الحمر, 90 دقيقة اشغال شاقة داخل المستطيل ارخضر بملعب لمكس والذى يشهد نهاية أعنف وأفضل دورى منذ سنوات بعد ان رفض الدراويش أن يكونو مثل غيرهم من الانديه وان يلعبو دور الكومبارس فى الدورى.

من حق ابناء الاسماعيلية ان يفرحوا ويفخروا بفريقهم مهما كانت نتيجة اللقاء الفاصل أمام الاهلى بعد أن قدم الدراويش واحداً من أجمل وأقوى المواسم الكرويه على مدار سنوات إستحقو خلالها إحترام المنافس و نجحوا فى فرض انفسهم بالكرة الجميلة والاداء المميز الذى جعلهم يستحقون لقب خلفاء السامبا فى مصر .

أعتبر نفسى من أسعد الناس باللقاء الفاصل بين الاسماعيلى والاهلى لتحديد بطل الدورى هذا الموسم حتى"يخرس" الدراوبش كل الألسنة التى كانت تتغنى بالمؤامرات وتتحجج التلاعب فى النتائج وأن يعلن لدراويش عن انفسهم بقوة وأن يحملوا درع الدورى الى الاسماعيلية بأقدامهم وليس بأقدام الاخرين حتى يكون للفوز طعم مختلف .

أعترف بأننى إختلفت مع الكثيرين بعد أن أحرز احمد فتحى هدف الإنقاذ للاهلى أمام طلائع الجيش ليصعد بة الى اللقاء الفاصل والذى كنت اتمناة حتى يؤكد الدراويش انهم الافضل ان فريق الاهلى محرد "بالونة كرويه "هذا الموسم لاتستحق الفوز بأى بطولة بعد ان خرج من كل البطولات المحليه والقاريه .

لم أكن أتمنى أن يفوز الاسماعيلى بالدرع عن طريق الزمالك او الترسانة رغم أن ذلك حقة المشروع وان يحمل الدرع عن طريق القلعة الحمراء حتى" يخرس" الالسنة الحمراء التى تحاول أن تنال من الانجاز الكبير وسط شعور هائل بالاضطهاد الكروى فى مصر بالرغم من انهم الاغلبية وهو الشعور الذى كان يصاحبهم مع كل فوز للدراويش وكل سقوط أو تعثر للاهلى .

أتمنى ان يوجه الدراويش رسالتهم الى جماهير الكرة فى مصر وليس جماهير الاهلى فقط بانهم الافضل وانهم يستحقون الفوز بالدرع عن جدارة وإقتدار وان يتجاوز الفريق مشاكله الفنية بغياب عدد كبير من أفضل النجوم وفى مقدمتهم الموهوب عمر جمال وعبد الله الشحات ومحمد فضل وان يكون كل لاعب على قدر المسئولية فى الملعب وان يعرف جيدا انه قادر على رسم البسمة على شفاة كل الاسماعيلاوية فى كل مكان .

من وجهة نظرى أن الاسماعيلى لن تفرق معاة كثيرا غياب نجم او اكثر لان طريقة أداء تعتمد على الاداء الجماعى وليس الاداء الفردى مثل الكثير من الاندية الاخرى وهو ماجعلهم يخطفون قلوب عشاق الساحرة المستديرة .

من وجهة نظرى أن الاساعيلى لن يتأثر بغياب النجوم مثل الاهلى الذى يشكو و"يولول" لطوب الارض فى حالة غياب بركات أو أبوتريكه والذى لايستطيع ان يلعب من دونهما ويكون شكله "وحش " ويجهز شماعة للهزيمة بغياب النجوم .

اعتقد أن الاسماعيلى هو الأحق و الأجدر ببطولة الدورى لأنه كان الافضل هذا الموسم ونجح فى تجاوز كل المحن التى واجهته فى الدور الاول وإنتفض الفريق ليصعد من المركز الخامس الذى كان يحتله فى الدور الاول الى قمة الدورى قبل أسابيع من نهاية المسابقة .

ومع كامل إحترامى للاهلى وجماهيرة الكبيرة وأيضا لنجومه الا انه لا يستحق الفوز بالدورى بعد أن قدم موسما سيئا للغاية وخسر العديد من النقاط والمباريات السهلة والتى كانت كافية لإحرازة اللقب بعيدا عن مشاكل اللقاء الفاصل .

أتمنى أن يقتنص الدراويش الفرصة الاخيرة والتى لن تتكرر كثيرا من أجل إحراز لقب غالى وان "يتعملق" الجميع فى ملعب المكس سواء لاعبين "رجاله" داخل الملعب او جهاز فنى كفء قادر على قراءة وإدارة المباراة من خارج الخطوط أو جماهير عاشقة للأصفر تشجع وتؤازر طوال المباراة لان هدف الجميع واحد وهو العودة الى الاسماعيلية بأغلى بطولة على حساب منافس صعب وشرس و ...أحمر.

احمد المصرى 74
23/5/2009, 06:12 PM
مشكوووووووووووور اخى وكل واحد حر فى رايه

ah_ah7005
24/5/2009, 01:36 AM
احترام ريك لكن الدورى للاهلى باذن الرحمن

كاكا المصرى
24/5/2009, 02:03 AM
مشكوررررررررررررررررررالدورى للاسماعيلى

احمد دقدق25
24/5/2009, 06:42 AM
مشكور وتسلم ايديك