المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مران الجمعة :مران "كوميدي" وسط ضحكات اللاعبين.. وجوزيه يرغم حسن على التواجد أمام الاسماعيلي !


احمد المصرى 74
23/5/2009, 12:42 PM
يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي استعداداته لملاقاة النادي الاسماعيلي يوم الأحد في المباراة الفاصلة لحسم بطولة الدوري الممتاز والمقرر اقامتها على استاد المكس بالأسكندرية.

وقد أصبح غياب أحمد حسن نجم الفريق شبه مؤكد خاصة بعدما حضر اللاعب إلى النادي بصحبة بعض أصدقاءه وهو يحمل معه التقارير الطبية الخاصة بحالته بعد الحادث الذي تعرض له أثناء عودته من المنيا.

وقال أحمد حسن في تصريح مقتضب أنه لن يشارك في المباراة خاصة وأن حالته الصحية ليست على ما يرام بعد الحادث ولكن القرار النهائي سيتخذه الجهازان الفني والطبي.

وبالرغم من ذلك فقد حرص أحمد حسن على التواجد في المران والمشاركة فيه حيث قام بالدوران حول الملعب ثم أكمل المران من مقعد المشاهد بجوار الدكتور ايهاب علي.

وكانت المفاجأة عندما أصر البرتغالي مانويل جوزيه على تواجد أحمد حسن مع الفريق خلال المباراة المقبلة حتى ولو لم يتمكن من المشاركة من أجل تجميع اللاعبين جميعاً حوله قبل اللقاء الهام.

وبعد موقف جوزيه سيقوم حسن بالعودة مع أصدقاءه لإحضار حقيبته من منزله على أن يذهب لمعسكر الفريق في الفندق ليبيت مع الفريق كما طلب منه مانويل جوزيه.

من جانبه وضح على جوزيه الارهاق بسبب اصابته بالأنفلونزا الشديدة وكان يتحدث بصعوبة وهو ما دفع الدكتور ايهاب علي طبيب الفريق لوصف بعض الأدوية التي يمكنها أن تحسن من حالته الصحية بشكل سريع.

أما المران نفسه فقد كان مراناً كوميدياً حيث تم عمل تقسيمة كرة يد بين اللاعبين ثم تغير الوضع بأن اعتمد المران على قيام كل لاعب بحمل الأخر فوق ظهره مع مواصلة لعب كرة اليد.

وقد تعالت ضحكات اللاعبين بشكل واضح وسادت أجواء مرحة بينهم خاصة وأن ذلك المران شهد العديد من المواقف الطريفة التي فرضتها عليهم طبيعى المران.

وقد دخل الفريق في معسكر مغلق حتى موعد مباراة الاسماعيلي المقرر اقامتها بعد غد حيث طلب مانويل جوزيه أن يتم فرض المزيد من التركيز بين اللاعبين قبل اللقاء الحاسم وهو المعسكر الذي انضم له جميع اللاعبين باستثناء محمد بركات المصاب.

عادل العمدة
23/5/2009, 12:52 PM
مشكور يا باشا