المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سليمان: شاركت مع بتروجيت أربعة مواسم.. وأبحث عن فريق آخر


ah_ah7005
12/5/2009, 02:11 PM
صرح وليد سليمان لاعب بتروجيت الذي أنهى عقد إعارة لفريق أهلي جدة السعودي مؤخراً، إنه شارك مع الفريق البترولي أربعة مواسم كاملة، ويبحث الآن عن فريق آخر للعب ضمن صفوفه الموسم القادم أو التعاقد مع أهلي جدة والاستمرار في الدوري السعودي.

وأضاف سليمان في حوار مطول مع صحيفة الرياض السعودية "حين خرجت من نادي بتروجيت، ووقعت للأهلي السعودي كنت وقتها أرى بأن هذه الخطوة هي البوابة لاحترافي في أوروبا ولكنني أرى بأنني لم أوفق هنا، لذلك أتمنى البقاء مع اهلي جدة الموسم المقبل، حتى أتمكن من وضع بصمة لي في هذا الفريق العملاق، وإسعاد جماهيره".

وكان تاج محرم رئيس نادي بتروجيت قد صرح في وقت سابق لـ Yallakora.com انه لا نية لدى ناديه في الاستغناء عن وليد سليمان لأي ناد بعد انتهاء مدة إعارته لأهلي جدة.

وأشارت بعض التقارير لوجود عرض رسمي من النادي الأهلي المصري لضم سليمان للعب ضمن صفوف الفريق من الموسم القادم.

وعن أسباب تواجده في السعودية حتى الآن علق الدولي المصري "أنا بالفعل موجود هنا لأنني لدي بعض المستحقات المالية سأستلمها، وبعد ذلك سوف اجتماع مع إدارة أهلي جدة لمعرفة رغبتهم في التجديد معي".

وتابع "بصراحة أكثر منذ حضوري لمدينة جدة لم أشعر أبداً بأنني مغترب؛ فنحن ولله الحمد في أرض الحرمين الشريفين، وأشعر بسعادة كبيرة، وأنا متواجد بها، ولا أرغب الخروج منها".

وعن وجهته القادمة في حال عدم التجديد مع من قبل إدارة اهلي جدة قال "أنا أصبحت أشجع النادي الأهلي السعودي، وسأبقى وفياً له حتى لو انتقلت لغيره، ولكن حتى الآن لم يحدث أي جديد بخصوص أمر انتقالي، ولو لم أتمكن من التجديد مع اهلي جدة فبطبيعة الحال سأعود لبتروجيت".

يذكر ان سليمان مرتبط بعقد رسمي مع فريق بتروجيت لمدة أربعة أعوام قادمة

احمد المصرى 74
12/5/2009, 05:55 PM
مشكور اخى

بس وليد انشاء الله فى الاهلى المصرى من الموسم القادم

كاكا المصرى
12/5/2009, 10:16 PM
مشكورررررررر والى الامام

http://www11.0zz0.com/2009/05/12/19/415301407.jpg (http://www.0zz0.com)