المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : التليفزيون المصري يقترب من البث الفضائي


elshareef2005
6/5/2009, 11:31 PM
بعد اعتماد قائمة الـ 25 لاعباً
إضافة خمسة لاعبين صاعدين.. لقوائم الأندية
التليفزيون المصري يقترب من شراء البث الفضائي للدوري

علي عبدالهادي

علمت "المساء" أن هناك اتجاهاً قوياً داخل مجلس إدارة اتحاد كرة القدم بالسماح لأندية الدوري العام بقيد خمسة لاعبين في القائمة من الذين تخطوا السن من أبناء النادي للاستفادة بهم في المشاركة مع الفريق في المباريات الرسمية.
كما علمت "المساء" أن أنس الفقي وزير الإعلام رفض بيع الدوري العام حصرياً مهما كان المقابل واشترط أن تذاع كل المباريات لجميع الأندية في الدوري العام والمنتخب الوطني سواء كانت رسمية أو ودية علي القنوات الأرضية والفضائية المصرية مما جعل الشركة الإنجليزية تنسحب من منصبها كشركة استشارية في مجال التسويق للجنة البث الفضائي وبذلك أصبح من المؤكد أن يقوم اتحاد الإذاعة والتليفزيون بشراء الدوري المصري مقابل 80 مليون جنيه في الموسم الواحد علي أن يقوم بتسويقه بنفسه والتفاوض مع القنوات الفضائية الخاصة.
المنتخب أهم
علي جانب آخر أكد الكابتن سمير زاهر رئيس الاتحاد خلال المؤتمر الصحفي أن منتخب مصر هو الأهم في المرحلة القادمة وأن مصلحته فوق كل الأندية وارتباطاتها وطالب جميع وسائل الإعلام بضرورة دعم المنتخب الوطني وجهازه الفني بقيادة حسن شحاتة المطالب بالفوز في مباراته مع الجزائر يوم 7 يونيه القادم في الجولة الثانية في تصفيات بطولة كأس العالم في ظروف غاية في الصعوبة خاصة بعد خسارة الأهلي في البطولة الأفريقية وخروجه منها علي يد بطل نيجيريا.
أضاف سمير زاهر أن الاتحاد الدولي حسم قضية المادة 18 بعد أن وصل خطاب رسمي يؤكد فيه أن الدوري المصري لا تشوبه أي شائبة وأن موقف الأندية سليم وشرعي بعيداً عن الجدل الكبير الدائر حالياً.
أبدي رئيس الاتحاد سعادته الكبيرة بما تحقق حتي الآن في عملية اعادة الهيكل الإداري والتي تحدث لأول مرة في تاريخ الاتحاد وأوضح أنه بمرور أسابيع قليلة سيشهد الاتحاد طفرة كبيرة علي الصعيد الإداري.
كما أشاد زاهر بأحمد شوبير وأحمد شاكر وسحر الهواري أعضاء مجلس إدارة الاتحاد في الدورة السابقة وقال إنهم كان لهم بصمة كبيرة.

الصفحة السابقة

ah_ah7005
7/5/2009, 01:31 AM
بارك الله فيك

على/على
7/5/2009, 06:06 PM
كل سنة جدال حول القائمة . متى يكون لدينا تخطيط طويل المدى .