المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مارادونا : علينا تأكيد تفوقنا التاريخي على فنزويلا في تصفيات كأس العالم


Mr.Mostafa
27/3/2009, 11:29 AM
ديجو مارادونا
أكد أسطورة كرة القدم دييجو مارادونا المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني أن على فريقه "تأكيد التفوق" على فنزويلا عندما يلتقي المنتخبان غدا السبت في تصفيات كأس العالم 2010 في جنوب إفريقيا.

وقال مارادونا في مؤتمر صحفي أمس الخميس "الفوارق متقاربة وأداء فنزويلا تطور كثيرا بدون شك ، لكن التاريخ لا يشترى. لابد أن نؤكد التفوق التاريخي على أرض الملعب. لو أرادت فنزويلا الهجوم لن تستطيع ، لكننا سنفعل".

وأكد المدير الفني لراقصي التانجو إن على فريقه عدم "إهداء الكرة" لفنزويلا ، الأمر الذي ركز عليه مع لاعبيه خلال الأيام الماضية.

ورغم أن مارادونا لم يستقر بعد على التشكيل الأساسي الذي سيخوض به اللقاء ، فقد أعلن أن خوان بابلو كاريزو حارس مرمى لاتسيو الإيطالي سيتولى مهمة الدفاع عن عرين الفريق.

وستكون مباراة فنزويلا هي أول لقاء في مسابقة رسمية يخوضه مارادونا كمدير فني للمنتخب الأرجنتيني الذي يحتل المركز الثالث في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم برصيد 16 نقطة.

وأعرب أسطورة كرة القدم السابق عن رغبته في أن يمتلئ ملعب "مونومنتال" الذي يستضيف المباراة بحماسة اللاعبين والجماهير ، وأن يحصد الفريق نقاط المباراة الثلاث لأن "على المنتخب الأرجنتيني أن يحظى بالاحترام دوما".

انور حافظ احمد
2/4/2009, 03:55 AM
http://www.yesmeenah.com/smiles/smiles/50/frasha2.gif