المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بوفون:لم نكن محظوظين اما تشيلسى


محمد خلف
11/3/2009, 09:51 PM
في تصريح للحارس العملاق جيجي بوفون عقب مبارة فريقه يوفنتس مع تشيلسي الإنجليزي, حيث لم يكن التعادل كافياً لتأهل السيدة العجوز إلى الدور ربع النهائي , قال لوسائل الإعلام :

" الطريقة التي جاء منها هدف التعادل الأول كان نتيجة حتمية, بعد ذلك وبالرغم من كل شيء استطعنا تسجيل الهدف الثاني ونحن منقوصين لاعب, لولا الطرد لكانت النتيجة مختلفة " .

جيجي لديه قناعة كاملة في أن الحظ لم يكن بجانب البيانكونيري :

" نحن بكل تأكيد لم نكن محظوظين , لقد لعبنا بشكل جيد بغض النظر عن الغيابات المهمة كسيسوكو والذي يعتبر لاعب مهم جداً لفريقنا وأيضاً التبديل الاضطراري لنيدفيد في الدقائق الأولى, وبعد ذلك علينا أن نذكر كامورانيسي و ماركيوني فهم لم يكونوا موجودين أيضاً , لذلك فإن الأسف الأكبر هو أننا لم نستطع لعب هذا اللقاء بأفضل تشكيلة لدينا ".

وأضاف : " الهدف الذي سجله ياكوينتا كان بمجهودات رائعة من مهاجمينا, كما أننا لعبنا بشكل سيء في آخر 10 دقائق من الشوط الأول و ذلك ما جعلنا نتأخر ".

وكان ديل بييرو طلب من الجماهير أن تأتي لمساندة الفريق ، والتي بدورها لم تخيب أمل الكابتن حتى إلى ما بعد الصافرة الأخيرة .

وفي هذا الجانب قال بوفون :

" التصفيقات جعلتنا سعيدين وعلينا أن نشكر الجماهير العظيمة والتي كانت خلفنا تدعمنا وكنا نود أن نقدم لهم نتيجة جيدة ولكن لسوء الحظ لم نستطع القيام بذلك ".

منعم امبابى
15/3/2009, 04:56 PM
http://img23.imageshack.us/img23/2650/a6ba2dca811xa4.gif