المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بيكنبارو: نجوم كرة القدم الآن مثل نجوم البوب


كمال السيد
5/2/2009, 03:34 PM
برلين/ قال أسطورة كرة القدم الألماني السابق فرانز بيكنباور، إنه سعيد لأنه لم يلعب كرة القدم في هذا الزمان، وأكد أنه غير مستعد لأن يكون في مكان نجوم مثل "ديفيد بيكهام وشركاه".
وقال بيكنباور: في زمني كنا رياضيين فحسب ولكنهم صاروا الآن مثل نجوم البوب، وأضاف رئيس نادي بايرن ميونيخ الألماني: هؤلاء المساكين يكسبون مبالغ طائلة ولكن ليس لديهم حياة على الإطلاق، صار كل شيء الآن على الملأ، مستشهدا بالنجم الإنجليزي ديفيد بيكهام الذي تملأ أخبار حياته الخاصة هو وزوجته فيكتوريا صحف النميمة.
ورأى بيكنباور أن اختيار بيكهام لمغنية سابقة في فريق سبايس جيرلز كزوجة له لم يفده كثيرا، مؤكدا أن كرة القدم هي عمل على الهواء مباشرة لا يمكن معه إعادة التسجيل.
من جانب آخر، يلتقي المنتخب الألماني لكرة القدم مع كل من منتخبي الصين والإمارات خلال الجولة التي سيقوم بها في القارة الآسيوية لمدة عشرة أيام في نهاية الموسم.
ويلتقي المنتخب الألماني مع نظيره الصيني في شنغهاي في 29 مايو المقبل على أن يلتقي مع نظيره الإماراتي في أبو ظبي في الثاني من يونيو.
وسيفتقد يواخيم لوف المدير الفني للمنتخب الألماني جهود اللاعبين الذين سيشاركون في المباراة النهائية لكأس ألمانيا التي تقام في 30 مايو وكذلك الذين سيشاركون في نهائي دوري أبطال أوروبا في 27 مايو في العاصمة الإيطالية روما.
ولكن لوف أعلن أنه يعتزم استغلال الجولة لاختبار عدد من اللاعبين الجدد بالمنتخب للوقوف على مستواهم قبل نهائيات كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا.

عمرالفولي
6/2/2009, 12:54 AM
مجهود رائع تستحق كل الشكر والثناء تقبل مرورى

هشام زايد
9/2/2009, 01:07 PM
مشكووووووووووووووووووووووووووووور