المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : صلاح أمين: عايز فلوسي!!


محمد مجدي
15/10/2006, 04:28 PM
http://www.yallakora.com/Pictures/main/Salah-Amin--350_350.jpg


الإسماعيلية (مصر) (رويترز) - تصاعدت الأزمة بين نادي الإسماعيلي المصري لكرة القدم ومهاجمه صلاح أمين المنضم للفريق في الموسم الحالي بسبب تأخر النادي في صرف المستحقات المالية الخاصة باللاعب وتقدم الأخير بشكوى لاتحاد الكرة المصري جراء ذلك.

وقال صلاح أمين لرويترز "تقدمت بشكوى للجنة شؤون اللاعبين باتحاد الكرة ضد النادي الإسماعيلي للمطالبة بالحصول على مستحقاتي المالية المتأخرة لدى النادي وعدم حصولي على القسط الأول كاملا."

وأضاف اللاعب أن "لجنة شؤون اللاعبين ستبحث في اجتماعها يوم الثلاثاء المقبل المذكرة التي تقدمت بها للحصول على مستحقاتي وفسخ عقدي مع الإسماعيلي."

وكان الإسماعيلي تعاقد مع صلاح أمين قبل بداية الموسم الحالي لمدة ثلاث سنوات مقابل 750 ألف جنيه مصري (دولار) بواقع 250 ألف جنيه عن كل موسم واتفق الطرفان علي أن يحصل اللاعب علي 25 في المائة من قيمة العقد أول يونيو حزيران 2006 ولكن النادي اكتفى بصرف 30 ألف جنيه فقط للاعب.

وينص العقد علي حصول اللاعب علي باقي المبلغ علي أقساط شهرية تبدأ أول أكتوبر تشرين الأول الجاري وتنتهي أول مارس من عام 2007 على أن يبدأ سداد أقساط الموسمين الثاني والثالث في الأول من أكتوبر من كل عام.

وتابع أمين "لم احصل علي القسط المستحق أول أكتوبر الجاري حتى الان."

وقال مسئول بالنادي الإسماعيلي لرويترز "أوقفنا اللاعب بعد تصريحاته التي هاجم فيها النادي بما قد يؤثر على أداء الفريق."

وأضاف المسئول إن الجهاز الفني رفض مشاركة أمين في التدريبات بسبب هجومه على أعضاء الجهاز الفني وكذلك لتغيبه عن التدريبات فترة طويلة دون إخطار إدارة النادي.