المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : "نداء. أين موضوعي بعنوان هدية للأخ المحترم laminesmail

al3andalib
5/10/2006, 12:04 AM
وضعت موضوع يشرح طريقة فتح باقةالبروميير على golden interstar لكني لم أجد الموضوع علما اني وضعته هنا .أريد وصلة موضوعي المهدى للأخ laminesmail وشكرا

al3andalib
5/10/2006, 06:19 PM
اريد اجابتكم يا مشرفي المنتدى. لا يعقل ان سؤالي منذ امس ودون اجابة.

was1
5/10/2006, 06:30 PM
http://www.mohandsen.com/vb/showthread.php?t=19762

al3andalib
5/10/2006, 07:05 PM
http://www.mohandsen.com/vb/showthread.php?t=19762

شكرا لتدخلك. لكني اتحدث عن وصلة بداية عنوانها ,هدية للأخ المحترم smail lamine تشرح طريقة ادخال كودات باقة البروميير بالصور. والوصلة التي وضعت اخي المشرف الحترم هي امامي بها طريقةتشغيل الطاكيات. اذن فليست هذه هي الوصلة. اريد معرفة سبب اختفائها وكأنها طيف.هذا لا يمكن. المرجو فتح تحقيق .لأني اعتبرها اهانة لي ولأخي المحترم smailelamine وشكرا

abounour
6/10/2006, 03:17 AM
و انا اظن انها المرة التانية التي تقع لك فيها هاته الحكاية اليوم لان الظهر كنت تبحث عن موضوع لك حدف هو الاخر عن .....بداية نهاية Tps

al3andalib
6/10/2006, 06:24 PM
و انا اظن انها المرة التانية التي تقع لك فيها هاته الحكاية اليوم لان الظهر كنت تبحث عن موضوع لك حدف هو الاخر عن .....بداية نهاية Tps

تماما أخي لقد ا ختفى موضعي,هنا من يقول ان الموضوع هنا موجود لكن عمق المشكلة هو ان ما كتبته بالضبط حذف وهي معلوما ت هامة عن انقطاع باقة tps,وعوض بكلام لا يفيد. لم افهم لماذا يحدث هذا ,هل لأن لديهم امكانية التغيير فليغيروا . ليغيرا أنفسهم قبل كل شئء وكما تحب لنفسك احبه لغيرك. تم تحريف ما كتبته . لم أكن أعلم ان بالمنتدى من يحط من قدر الأعضاء والدليل هو ما جرى اليوم.لكني متأكد ان باقي المسؤولين شرفاء ويحترموننا لهذا نطلب منهم اتخاذ اجراء فعلي من اليد التي تهمشنا ولا تعطي لمواضيعنا اي اعتبار. ما جرى اليوم سيعيشه عضو آخر أو أنا مرة اخرى إن لم يقتلع العيب من جذوره. اخفف عن نفسي الآن لكني ما زلت أندد بهذا واطالب بحقوقنا. رمضان كريم لك ولكل طاقم المنتدى العزيز إلا الشخص الذي أهانني فاكرهه. اطالب بحقي

حمود العملاق
7/10/2006, 03:02 AM
يا اخوان الرجاء عدم الغضب اذا لم تجدوا مواضعكم فاعلموا انها محذوفة وانها تتكلم عن الشفرات وفي شهر رمضان خاصة سيكون كل ملفات تتكلم عن شفرة سواءا كانت لبريميار او لtps او D+ .
ارجوا من السادة الكرام التمهل حين ينتهي رمضان المبارك .ولما انتم متحمسون للشفرات عندكم تحديثات الغنية عن ذلك ، فعليكم النشاط في التحديثات حين ينتهي رمضان . وكل عام وانتم بخير.
وشكرا.

al3andalib
7/10/2006, 06:07 PM
شكرا على التدخل. لكن كيف نعرف انها محذوفة هل لدينا رادار, يجب اشعار صاحب الموضوع عبر رسالة حتى ينم بما يحدث, هذا هو الصواب ان كان الاحترام, اما عدا ذلك فيكون مثل من دخل منزلك او استغل شيئا في ملكك ودون إذنك,هذا هو الواقع.فمن سيقبل هذا فليقل أنا وليحذف جميع المواضيع ويضف ما يشاء فهو وحده في هذا العالم. ثم انه حذف موضوع لي ليس به اي شفرة بل يتحدث عن أخبار تأكد نهاية tps قريبا وأكررها دون شفرات. ثم نحترم رمضان وهل شفرات قنوات للرياضة ممنوع في رمضان انا ضد هذه الفكرة ,انا ضد القنوات ال*****ة اثناء رمضان وقبله وبعده هذا هو الصواب. اتمنى ان نتوافق فجميعنا نريد الخير للمنتدى ولأنفسنا.وأستسمح على هذا الشرح لمن لا يريد الصواب. صدق من قال: إذا لم تستحي فافعل ماشئت. بوركتم ورمضان سعيد لكم