المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الأهلي لن يدافع في كوت ديفوار


جمال2100
2/10/2006, 07:29 PM
http://www.aljazeerasport.net/arabic/News/football/images/joseph_B.jpg

قال البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للأهلي المصري إن فريقه لن يلعب مدافعا في لقاء العودة بالدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم ضد منافسه العاجي أسيك ميموزا والتي ستقام في العاصمة الإفوارية أبديغان.

وأضاف جوزيه في مؤتمر صحفي عقب فوز فريقه على أسيك بهدفين دون رد في لقاء ذهاب الدور قبل النهائي الذي أقيم على إستاد القاهرة "كنت أود أن نفوز بثلاثة أهداف لتكون مهمتنا سهلة لكن الأداء في الشوط الثاني لم يساعدنا على تحقيق هدفنا".

وتابع جوزيه "حكم المباراة كانت له تصرفات غريبة ومنها الإنذار الذي ناله محمد شوقي فربما كان متعمدا لأنه يعلم أن شوقي لديه إنذار وأراد أن يحرمه من اللعب في مباراة العودة أو أن الحكم كان عصبيا فأسرع بإشهار الإنذار."

وسيغيب محمد شوقي عن مباراة العودة التي ستقام في أبيدجان مما يوقع الأهلي في مأزق خاصة بعد إبعاد حسن مصطفى لاعب خط الوسط عن تدريبات الفريق لهدف تربوي.

في المقابل قال الفرنسي باتريك لويج المدير الفني لأسيك ميموزا إن مهمة فريقه ستكون صعبة في مباراة العودة بسبب الهدفين النظيفين اللذين هزا شباكه في الشوط الأول مشيرا إلى إنه كان يرغب في أن يحرز هدفا يسهل مهمته في العودة.

وأرجع لويج فوز الأهلي إلى خبرة لاعبي الفريق المصري التي لم تقابل بندية من لاعبيه صغار السن الذين تتراوح أعمارهم بين 21 إلى 23 عاما.

وتقام مباراة العودة بين أسيك والأهلي عصر يوم 15 تشرين الأول / أكتوبر وهو ما يسبب مشكلة للاعبي الأهلي الذين يحرصون على الصيام في رمضان.

ويتأهل الفائز بمجموع المباراتين إلى الدور النهائي ليقابل الفائز من مجموع مباراتي الصفاقسي التونسي وأورلاندو بايرتس الجنوب إفريقي, ويحمل الأهلي المصري.

ahmedalaa
2/10/2006, 08:31 PM
الف الف شكر والى الامام دائما

محمد مجدي
2/10/2006, 10:52 PM
مشكووووووووووو