المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : آينتراخت يخفف شيئا ما من صدمة خروج هرتا برلين وشالكه من كأس الأتحاد الأوربي


محمد مجدي
29/9/2006, 08:46 PM
:mohndsen: :mohndsen:



:mohndsen6 :mohndsen6 :mohndsen6

http://kooora.tv/i.aspx?i=epa%2fsoccer%2f2006-09%2f2006-09-28%2f%2f2006-09-28-69sl6773.jpg









هامبورج 28 أيلول/سبتمبر (د ب أ):
تلقت الجماهير الالمانية صدمة كبيرة اليوم الخميس إثر خروج هرتا برلين وشالكه من الدور الاول ببطولة كأس الاتحاد الاوروبي لكرة القدم ولكن آينتراخت فرانكفورت خفف من تلك الصدمة وتأهل إلى الدور الثاني (دور المجموعات) بالبطولة.

وأطاح فريق أودينسي الدنماركي بضيفه هرتا برلين من البطولة بعدما تغلب عليه 1/صفر اليوم الخميس في لقاء الاياب الذي جمع بينهما في الدنمارك.

وكانت مباراة الذهاب التي جمعت بين الفريقين في العاصمة الالمانية برلين في 14 أيلول/سبتمبر الحالي انتهت بالتعادل 2/2 وبذلك يفوز الفريق الدنماركي 3/2 في مجموع لقاءي الذهاب والاياب.

وخرج فريق ألماني آخر من الدور الاول وهو شالكه وذلك بهزيمته أمام مضيفه نانسي الفرنسي 1/3 إيابا حيث كانت مباراة الذهاب التي جرت بألمانيا انتهت بفوز شالكه 1/صفر وبذلك يفوز نانسي 3/2 في مجموع اللقاءين.

أما آينتراخت فرانكفورت فقد خفف من صدمة الجماهير الالمانية إثر خروج شالكه وهرتا برلين من البطولة وثأر لاندية بلاده من الاندية الدنماركية وتأهل إلى الدور الثاني على حساب مضيفه بروندبي الدنماركي وذلك بعدما تعادل معه 2/.2

وكانت مباراة الذهاب انتهت بفوز آينتراخت 4/صفر وبذلك يفوز الفريق الالماني 6/2 في مجموع لقاءي الذهاب والاياب.

وخرج مارسيليا الفرنسي من البطولة إثر هزيمته أمام مضيفه ملادا بوليسلاف التشيكي 2/4 حيث كانت مباراة الذهاب انتهت بفوز مارسيليا 1/صفر وبذلك يفوز ملادا 4/3 في مجموع اللقاءين.

بينما تأهل لنس الفرنسي إلى الدور الثاني (دور المجموعات) عن جدارة حيث تغلب على ضيفه آثينيكوس أخانس القبرصي 3/1 اليوم علما بأن مباراة الذهاب التي جرت في قبرص كانت انتهت بالتعادل السلبي.

كذلك تأهل ليفورنو الايطالي إلى الدور الثاني بفوزه على مضيفه سوبير فاند النمساوي 1/صفر. وكانت مباراة الذهاب التي جرت بإيطاليا انتهت بفوز ليفورنو 2/صفر، وبذلك يفوز الفريق الايطالي 3/صفر.

ولحق بارما بمواطنه ليفورنو في الدور الثاني حيث تغلب على ضيفه روبين الروسي 1/صفر وكان قد تغلب عليه ذهابا بالنتيجة نفسها وبذلك يفوز بارما 2/صفر.

وتغلب هابويل تل أبيب الاسرائيلي على تشيرنو موتورز الاوكراني 3/1 ليفوز الفريق الاسرائيلي بذلك 4/1 في مجموع لقائي الذهاب والاياب.

أما هيرنيفين الهولندي فقد نجح في تحقيق التعادل السلبي مع ضيفه فيتوريا سيتوبال البرتغالي ليتأهل إلى الدور الثاني حيث كان الفريق الهولندي فاز 3/صفر في لقاء الذهاب بالبرتغال.

وحقق دينامو بوخارست الروماني فوزا كبيرا وتغلب على ضيفه أكسانثي اليوناني 4/1 ليفوز دينامو بوخارست 8/4 في مجموع اللقائين حيث كانت مباراة الذهاب انتهت بفوز الفريق الروماني 4/.3

وتأهل الكمار الهولندي بصعوبة إلى دور المجموعات حيث تعادل مع مضيفه كايسري سبور التركي 1/1 وكانت مباراة الذهاب انتهت بفوز الكمار 3/.2

ولولا هدف التعادل الذي سجله الكمار في الشوط الثاني من مباراة اليوم لكان كايسري تعادل 4/4 وتأهل إلى الدور الثاني بقاعدة احتساب الهدف خارج الارض بهدفين.

كذلك حافظ زولت واريجم البلجيكي على بقائه في البطولة بصعوبة حيث تغلب اليوم 2/صفر على ضيفه لوكوموتيف موسكو الروسي بهدفين في الشوط الثاني.

وكانت مباراة الذهاب التي جمعت بين الفريقين في روسيا انتهت بفوز لوكوموتيف 2/1 وبذلك يفوز زولت واريجم 3/2 في مجموع اللقاءين.

أما المباراة التي جمعت بين سيسكا صوفيا البلغاري وضيفه بيشكتاش التركي فقد انتهى وقتها الاصلي بتقدم سيسكا 2/صفر وكانت مباراة الذهاب انتهت بفوز بيشكتاش 2/صفر لذلك احتاج الفريقان إلى خوض وقت إضافي.

وفي الوقت الاضافي استطاع الفريق التركي تسجيل هدفين في مرمى منافسه ليتعادل 2/2 في المباراة ويفوز 4/2 في مجموع لقاءي الذهاب والاياب.
وحقق جراسهوبرز السويسري فوزا ساحقا على ضيفه اتفايدابرج السويدي وتغلب عليه بخمسة أهداف نظيفة وبذلك فاز جارسهوبرز 8/صفر في مجموع لقاءي الذهاب والاياب حيث كانت مباراة الذهاب انتهت بفوز الفريق السويسري بثلاثية نظيفة.

وتغلب بازل السويسري على مضيفه رابوتنيكي المقدوني 1/صفر إيابا. وكانت مباراة الذهاب التي جرت في سويسرا انتهت بفوز بازل 6/.2

وتأهل أوزير الفرنسي إلى دور المجموعات بفوزه على دينامو زغرب الكرواتي 5/2 في مجموع اللقاءين. حيث فاز أوزير 3/1 اليوم إيابا وكان قاد فاز في مباراة الذهاب التي جرت في كرواتيا 2/.1

أما فينورد الهولندي فقد تعادل على أرضه مع لوكوموتيف صوفيا البلغاري سلبيا وكان قد تعادل معه في بلغاريا ذهابا 2/.2 وبذلك يتأهل فينورد إلى الدور الثاني بقاعدة احتساب الهدف خارج الارض بهدفين.

وخرج خرونيكين الهولندي من البطولة رغم فوزه على ضيفه بارتيزان بلجراد الصربي 1/صفر حيث كانت مباراة الذهاب في صربيا انتهت بفوز بارتيزان 4/2 وبذلك يفوز الفريق الصربي 4/3 في مجموع لقاءي الذهاب والاياب.

ولحق ماكابي حيفا بمواطنه هابويل تل أبيب في الدور الثاني حيث تغلب على مضيفه ليتيكس لوفيتش البلغاري 3/.1 وكانت مباراة الذهاب انتهت بالتعادل 1/.1

وفي مباراة أخرى جرت اليوم ضمن لقاءات الاياب فاز سلوفان ليبيريك التشيكي على مضيفه ريد ستار الصربي 2/1 وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين انتهت بفوز سلوفان 2/صفر.

وقاد اللاعب اليوناني ديميتروس بابادوبولوس فريقه باناثينايكوس اليوناني للتأهل إلى الدور الثاني حيث أحرز له هدف الفوز 1/صفر على مضيفه متالوره زد الاوكراني. وكانت مباراة الذهاب انتهت بالتعادل 1/1.

:mohndsen: :mohndsen: :mohndsen6

http://kooora.tv/i.aspx?i=epa%2fsoccer%2f2006-09%2f2006-09-28%2f%2f2006-09-28-69sj6621.jpg

miimoo
30/9/2006, 09:58 AM
شكرا اخي الكريم