المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : العميد يطارد الزملكاوية .. في الكلية


انور حافظ احمد
24/8/2008, 06:09 AM
محمد الدمرداش
الزمالك علي موعد مع مواجهة صعبة وفارقة في مسيرته المحلية والافريقية أيضا عندما يلتقي مع المصري في ستاد الكلية الحربية في التاسعة والربع مساء ضمن منافسات الأسبوع الثالث للدوري الممتاز.. اللقاء غاية في القوة والندية والصعوبة للفريقين ويمكن اعتباره بمثابة قمة حقيقية بين طرفين لا ينقصهما أي شيء لتقديم وجبة كروية مكتملة الليلة في الدوري.. الزمالك صاحب الأرض والجمهور يملك 4 نقاط ويتطلع إلي التقدم والمزاحمة علي القمة.. والمصري أحد راغبي الصدارة برصيد 6 نقاط من فوزين متتاليين الأول بخماسية علي الاتحاد والثاني بثنائية علي حامل اللقب "الأهلي".
كل المقدمات والمؤشرات تؤكد أن لقاء الليلة سيكون قويا من الطرفين.. فالزمالك يقوده الألماني راينر هولمان المدير الفني للفريق الذي يتميز بالعصبية والرغبة الأكيدة في إثبات جدارته بالتواجد علي رأس الإدارة الفنية لفريق يملك مقومات البطولة ويتمتع بوفرة في النجوم بهذا الشكل.. والمصري يقوده العميد حسام حسن الذي لا تنقصه العصبية والرغبة في إثبات نجاحه في مجال التدريب.. وهو هدف لن يحققه سوي ضرب القطبين في أسبوعين متتاليين في الدوري الممتاز.
الزمالك يدخل اللقاء باحثا عن الفوز ولا شيء غيره.. لأنه يعني الكثير للفريق والجهاز والإدارة معا.. ويكفي أنه سيزيد رصيد الفريق إلي 7 نقاط.. ويعيد الثقة للاعبين ويربطهم بأمل المنافسة علي اللقب في الموسم الحالي وعدم الاستسلام لمطب أو عقبة قد تعترض طريقهم.. ومن المقرر أن يعتمد الألماني هولمان المدير الفني للفريق ومعه طارق يحيي المدرب العام علي مجموعة من العناصر الفعالة والجاهزة ومنها محمود فتح الله وهاني سعيد وعمرو الصفتي إلي جانب محمد عبدالله "أحمد غانم" يمينا وأسامة حسن "أحمد غانم" يسارا.. ويتقدم في الوسط أيمن عبدالعزيز ومحمد إبراهيم وجمال حمزة.. ويقود الهجوم عبدالحليم علي ومصطفي جعفر.
وحذر الجهاز الفني للفريق بقيادة هولمان من قوة المصري وطموحه الذي لا يقف عند نقطة معينة.. وأكد المدير الفني أن المنافس علي قدر كبير من القوة والندية والرغبة في الفوز.. وأن التهاون قد يعرضهم للخطر في أي وقت مثلما حدث مع الأهلي.. وأكد المدير الفني ضرورة السعي لامتلاك منطقة الوسط من البداية وعدم السماح للمصري بالتحرك أو الاختراق لأنه يجيد تنويع لعبه من الطرفين والعمق معتمدا علي مهارات بعض لاعبيه.
يري الجهاز الفني أن اللقاء خير وسيلة لإعداد اللاعبين وتأهيلهم بدنيا وفنيا للقاء أسيك الإيفواري في الجولة الرابعة لدور الثمانية لدوري رابطة الأبطال الافريقية.. لأن القوة تتوفر في المواجهتين معا.. لذلك فالجهاز يتطلع إلي الخروج بكافة المكاسب من المباراة استعدادا للقاء أسيك.
أما عن المصري البورسعيدي فجاء إلي القاهرة باحثا عن الفوز هو الآخر بعد أن ضرب الإسكندرية بخمسة أهداف في بداية الدوري.. وعاد ليلقن الأهلي درسا في الإرادة والإصرار في بورسعيد حتي فاز بالنقاط الثلاثة في مفاجأة صعبة وكبيرة.. ويقوده طاقم فني علي مستوي عال من القوة والعزيمة والروح بقيادة حسام حسن ومعه إبراهيم حسن وطارق سليمان وطارق السعيد.. ويتطلع الفريق البورسعيدي للنقطة التاسعة لتصدر الجدول وتأكيد الزعامة من البداية.
الجهاز الفني للمصري يعتمد علي مجموعة من اللاعبين المتميزين دفاعا وهجوما منهم جورج أواه وبهاء أحمد ومحمد جابر ومحمد حافظ وأحمد شديد قناوي وأحمد فوزي وأكوتي منساه وعاشور الأدهم ووجيه عبدالعظيم وأحمد جلال وأحمد عثمان.. وهي نفسها المجموعة صاحبة الفوز المستحق علي الأهلي في الأسبوع الثاني للدوري.
حسام حسن طالب لاعبيه بالسعي وراء الفوز وعدم التنازل عنه.. وأكد أن لاعبيه ليسوا أقل من لاعبي الزمالك في شيء وأنهم يتمتعون بالقوة والرغبة في الفوز وأن الروح ستكون الفيصل في المواجهة.
http://www.yesmeenah.com/gallery/data/media/67/ramadan2.gif
http://www8.0zz0.com/2008/08/23/05/283459637.jpg

المهندس ابو محمد
25/8/2008, 09:23 AM
مشكور الله يبارك فيك

رضا زيدان
26/8/2008, 01:21 AM
تسلم الايادى