المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ارجو المساعدة والتوضيح

andndoy
31/7/2008, 08:41 AM
عندى جهاز استرونج وانا عامل فى شقتى فى كل غرفة مكان لوصلة الدش يعنى عندى بتاع 4 او 5 اماكن لتوصيل الدش فى الشقة ولكن الى كان بيركب الدش قال انى وجود اكثر من مكان سوف يؤثر على الاشارة فى حين انا بكون موصل على مكان واحد فى الشقة يعنى اذا انا موصل الدش فى المخرج الموجود فى الصالة مع وجود وصلات اخرى فى الغرف انى ده سوف يؤدى الى ضعف الاشارة وعدم وجود بعد القنوات . ارجو من الاخوة توضيح مدى صحة هذا الكلام ولماذا يحدث ذلك ؟
وهل هناك حل للتغلب على هذه المشكلة ام لابد من الغاء باقى الوصلات؟ وشكرا
ارجو الرد فى اسرع وقت لانى بجهز فى شقتى ولكم جزيل الشكر

الديب sat
31/7/2008, 05:06 PM
عندى جهاز استرونج وانا عامل فى شقتى فى كل غرفة مكان لوصلة الدش يعنى عندى بتاع 4 او 5 اماكن لتوصيل الدش فى الشقة ولكن الى كان بيركب الدش قال انى وجود اكثر من مكان سوف يؤثر على الاشارة فى حين انا بكون موصل على مكان واحد فى الشقة يعنى اذا انا موصل الدش فى المخرج الموجود فى الصالة مع وجود وصلات اخرى فى الغرف انى ده سوف يؤدى الى ضعف الاشارة وعدم وجود بعد القنوات . ارجو من الاخوة توضيح مدى صحة هذا الكلام ولماذا يحدث ذلك ؟
وهل هناك حل للتغلب على هذه المشكلة ام لابد من الغاء باقى الوصلات؟ وشكرا
ارجو الرد فى اسرع وقت لانى بجهز فى شقتى ولكم جزيل الشكر

اخى الغالى كثرت التوصيلات فى السلك تؤدى الى فاقد كبير جدا" فى الاشاره القادمه من الطبق وفعلا" هيكون عندك باقات شغاله وباقات لا يوجد اشاره
وهذا الكلام عن تجربه شخصيه
يتم لتغلب على هذه المشكله بشرائك مشترك بيوصلك الاطرف مع بعض بحيث تتغلب على مشكلة التوصيل ويرجى تخفيض عدد الوصلات الى ثلاثه او اثنين فقط ويفضل ان تستعين بفنى ستلايت ذو خبره ليقوم بتوصيل الاسلاك وليس كهربائى كما يفعل الكثيرين

الديب sat
31/7/2008, 05:13 PM
متااااااااااااااااااااااااااابع

سعيد برعى
31/7/2008, 05:19 PM
مشكووووووووور استاذى الديب على المعلومات الرائعة تقبل تحياتى يا غالى

andndoy
4/8/2008, 08:26 AM
الف شكر اخى العزيز على المتابعة والتوضيح وجزاكم الله كل خير