المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : للدراويش /الوفاء النادر


مجدى عنارة
31/7/2006, 12:57 AM
استقبال الفاتحين .. لعبد ربه

خرجت جماهير – الدراويش – من المدينة الساحلية الجميلة نحو مطار القاهرة في مواكب كبيرة لاستقبال لاعب – الإسماعيلي – ومنتخب مصر – حسني عبد ربه – العائد لفريقه المصري مرة أخرى بعد فترة احتراف بسيطة .

وكانت جماهير الدراويش قد تلقت خبر توقيع اللاعب على عقد عودته الى فريقه القديم بفرحة كبيرة ونصبته – أميرا للقلوب – في مدينة الإسماعيلية بعد أن ترك اللاعب كل العروض الأخرى المقدمة له خاصة من – الأهلي والزمالك – وفضل الإسماعيلي على كلا الفريقين الكبار وهو أول لاعب أسمعلاوي يفعل ذلك .

وقد اعتلت الدهشة وجوه رواد مطار القاهرة الدولي عندما رأوا مشهد الجماهير الصفراء وهي تنتظر نجمها الكبير بالأهازيج ووقف الجميع وهو يظن أن – هناك فريق بطل – يصل بعد قليل ولكنهم فوجئوا بأن كل هذه الجماهير جاءت من أجل استقبال لاعب واحد فقط وهو ما أثر كثيرا في حسني عبد ربه الذي – بكى – من حرارة الاستقبال من جماهير الدراويش .

وأعلن عبد ربه أن المهمة الآن أصبحت غاية في الصعوبة عليه بعد هذا الاستقبال الشعبي من جماهير الدراويش وقال أنه سيبذل كل جهده من اجل إسعاد جماهير الإسماعيلية الوفية .

وكان عبد ربه قد وقع على عقد احتراف في صفوف ناديه القديم – الإسماعيلي – لمدة ثلاث سنوات مقابل مبلغ مالي كبير تعدى المليوني جنيه مصري .

الصورة من الموقع الرسمي لنادي الإسماعيلي – اسماعيلي أون لاين

ايمن شرف
31/7/2006, 02:08 PM
الف شكر اخى مجدى

تحياتى الى شباب كوم النور

اخيك/ ايمن شرف