المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ريـال مـدريـد سـيجلـب كريستيانـو رونالدو مثل مـاجـلـب زيـدان


كمال السيد
9/6/2008, 04:45 PM
ريال مدريد أخذت موافقه من كريستيانو رونالدو في المؤتمر الصحفي الذي وضح فيه كريستيانو أنه يرغب برحيل عن المان والانتقال الى حلمه منذ الطفوله وهو نادي ريال مدريد , ويتوقع أن يعلن خبر إنتقال كريستيانو رسميا بعد 40 يوم أي بعد بطوله يورو 2008 .


ريال مدريد ستستخدم إستراتيجة جلب رونالدو مثل مافعلوا وخطفوا ألاسطوره زيدان من من اليوفي الى البرنابييو في صيف 2001 وبـ65 مليون يورو في اللحظات الأخيره من باب الانتقالات , وإجتمع كالديرون مع مدير الصفقات الصربي مياتوفيتش ومع المدير العام سانشيز , وفي الإجتماع ناقش كالديرون مياتوفيتش وسانشيز عن طريقه تسهيل صفقه رونالدو الى الملكي والتي ستصبح اغلى صفقه في التاريخ ولا ننسى ان كالديرون حصل على الضوء الأخضر من كريستيانو رونالدو للتقاعد معه .


الإستراتيجية


الأن الجميع يعرف ماهي رغبه كريستيانو وهو مصمم على الخيار الذي إختاره وهو الرحيل :


أولا : كريستيانو لاينوي البقاء في المان بعد ما فاز بكل البطولات المهه , وقرار كريستيانو كان واضحا ولاتراجع له , وهذا الشي الذي جعل فيرغسون يحتار من هذا التصريح .


ثانيا : قال كريستيانو رونالدو هذي ليست رغبه عائلتي وأصدقائي فقط هذي رغبتي الشخصيه منذ طفولتي , وخصوصا الشخص المقرب من كريستيانو "ديفيد" أكد بأنه رغبة كريستاينو بلإنتقال الى ريال مدريد كبيرة جدا وبأنه فقط يريد اللعب لريال مدريد ولايريد الذهاب لنادي غير مدريد .


ثالثا : ريال مدريد أتفق مع كريستيانو اتفاق شفهي عن بعض الأمور مثل الراتب ومده الانتقال مثل هذي الأمور , وريال مدريد ستجلب كريستيانو مثل ماجبلت النجوم زيدان و بيكهام وفيغو .


العمل و إستراتيجية كالديرون


إستراتيجيه كالديرون مشابه مثل رئيس ريال مدريد السابق بريز , الذي ضم زيدان عن طريق أقربائه وعائلتة ورغبة الاعب , هذي هي الإسترتايجية الذي يمشي عليها كالديرون وخاصه رغبه "والده" كريستيانو ورغبه الاعب نفسه.


مانشستر يونايتد بعدما فقد الأمل طلب من ريال مدريد 90 مليون يورو وهذا هو العرض الذي عرضة كالديرون الى المان يونايتد , والأن الأمور أصبحت شبه محسومه أو واضحه وعملية سماع خبر إنتقال كريستيانو الى ريال مدريد عملية وقت ليس أكثـر .

الديب sat
9/6/2008, 09:35 PM
مشكورررررررررر