المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الفيصلي بطلا لكأس الأردن على حساب الشباب


كمال السيد
8/5/2008, 07:14 PM
عمان/ جرد الفيصلي منافسه شباب الأردن، من لقبه بطلاً لمسابقة كأس الأردن بكرة القدم عندما تغلب عليه 3-1 في المباراة النهائية للنسخة الثلاثين.
وسجل مؤيد أبو كشك، وعصام مبيضين، وحسونة الشيخ أهداف الفيصلي، ومهند محمارمة هدف شباب الأردن.
وثأر الفيصلي لهزيمتيه في نهائي الموسمين الماضيين وأحرز اللقب الثامن عشر في المسابقة، والأول هذا الموسم، وحرم بالتالي شباب الأردن من الاحتفاظ باللقب للمرة الثالثة على التوالي وإحراز اللقب الثالث هذا الموسم بعد كأس الكؤوس ودرع الاتحاد.
وكانت المباراة عبارة عن مواجهة أخيرة بين مدربي الفيصلي العراقي عدنان حمد الذي سيتولى الإشراف على منتخب بلاده، والفيصلي السوري نزار محروس الذي ترددت شائعات حول بقائه في الأردن لكن مع الفيصلي أو الوحدات.
وافتتح أبو كشك التسجيل بتسديدة قوية من خارج المنطقة بعد أن هرب من ثلاثة لاعبين ووضعها في الزاوية اليسرى على يمين الحارس أحمد عبد الستار.
وأثمرت محاولات شباب الأردن مع انطلاق الشوط الثاني هدفاً بعد أن نفذ عصام أبو طوق ركلة حرة بقوة حاول الحارس إمساك الكرة، لكنها أفلتت من يديه وتابعها مهند محارمة في الشباك من مسافة قريبة.
لكن عصام مبيضين أعاد التقدم للفيصلي من خلال تسجيل الهدف الثاني بعدما قاد الكرة من منتصف الملعب وتخطى أكثر من لاعب ثم سددها من بين ثلاثة مدافعين على يسار عبد الستار.
وقضى حسونة الشيخ على آمال شباب الأردن بالهدف الثالث مستثمراً دربكة في المنطقة الشبابية فأطلقها بقوة داخل المرمى.

الديب sat
9/5/2008, 08:57 PM
مشكور اخى على المعلومات الرائعه تقبل تحياتى

samy.h
16/5/2008, 02:45 PM
شكرا لك اخي الله يعطيك العافية

علاء نبيل محمد
20/5/2008, 04:51 AM
بارك اللة فيك

GeNeRaL AD
3/9/2008, 06:03 PM
مشكور .. ويعطيك العافيه :)

م/سامي
23/10/2008, 07:08 PM
بارك اللة فيك