المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : زلاتان إبراهيفوفيتش يغيب عن إنتر ميلان للعلاج


كمال السيد
20/4/2008, 07:18 AM
استوكهلم/ عاد السويدي زلاتان إبراهيفوفيتش مهاجم إنتر ميلان بطل ومتصدر الدوري الايطالي لكرة القدم إلى بلاده من أجل التركيز على عملية تعافيه من إصابة في ركبته قبل نهائيات كأس أوروبا المقررة في يونيو المقبل في النمسا وسويسرا.
وكان ابراهيموفيتش أصيب في ركبته خلال مباراة فريقه انتر ميلان مع لاتسيو (1/1) في الدوري المحلي في 29 مارس الماضي ما دفعه للغياب عن الملاعب منذ حينها.
وأعلن ابراهيموفيتش أنه عاد إلى مسقط رأسه مالمو حيث سيخضع لعملية إعادة التأهيل مع ريكارد داهان أحد مدربي فريقه السابق مالمو مضيفا في تصريح له: "أنا أثق به (بالمدرب) ونحن نعرف بعضنا جديا، إنه صديق لي وقد ساعدني في السابق، وقد تدربت معه عندما واجهت بعض المشاكل منذ حوالي عام".
وتابع "سأشارك في كأس أوروبا، وسأعود إلى مستواي السابق، ولهذا السبب عدت إلى هنا حاليا من أجل التعافي".
ويبدو أن إنتر ميلان مجبر على الاستغناء عن خدمات إبراهيموفيتش في آخر الموسم، وهو بأمس الحاجة إليه لأنه لم يحسم اللقب المحلي بعد بحيث أن ملاحقه روما لا يبتعد عنه إلا بأربع نقاط قبل خمس مراحل على الختام.
وسيكون المنتخب السويدي بدوره بحاجة ماسة لابراهيموفيتش خلال مشواره في كأس أوروبا حيث سيواجه في الدور الأول اليونان حاملة اللقب واسبانيا التي التقاها في التصفيات أيضا وروسيا.
وسجل إبراهيموفيتش الذي انتقل الموسم الماضي إلى إنتر ميلان قادما من يوفنتوس بسبب هبوط الأخير إلى الدرجة الثانية 15 هدفا في الدوري المحلي هذا الموسم، كما أنه يحتل المركز الرابع على لائحة أفضل الهدافين التي يتصدرها مهاجم جنوى ماركو بورييلو برصيد 19 هدفا.

عبدالله يحيى
20/4/2008, 11:19 AM
شكرا لك اخي الله يعطيك العافية

ادريس الارجنتين
20/4/2008, 11:44 AM
شكرا على خبر

يعطيك العافية
تقبل مرورى

اسماعيل جوهر
20/4/2008, 12:43 PM
شكــــــــــــــــــــــرا
على خـــــــــــــــبر