المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فالنسيا يرفض الاحتفال بلقب كأس أسبانيا قبل تعديل وضعه بالدوري


real9madrid
18/4/2008, 02:02 AM
لن يبدأ نادي فالنسيا الاسباني لكرة القدم أي نوع من الاحتفالات بفوزه بلقب بطولة كأس أسبانيا حتى يتمكن من تأمين نفسه من الناحية الحسابية ضد الهبوط لدوري الدرجة الثانية الاسباني في نهاية الموسم.

وهذا ما أكده قائد الفريق روبين باراخا ورئيس النادي أوجستين موريرا صباح اليوم الخميس بعد ساعات قليلة من تغلب فالنسيا على خيتافي 3/1 في نهائي بطولة كأس أسبانيا مساء أمس الاربعاء في مدريد.
وصرح باراخا لوسائل الاعلام المختلفة قائلا "لقد قررنا تأجيل احتفالاتنا حتى يتحسن وضعنا قليلا في الدوري".

أما موريرا فقد أكد أن فالنسيا لن يقيم أي احتفالات بمناسبة الفوز بلقب الكأس "حتى يستقر وضع الفريق في الدوري" مشيرا إلى أن فالنسيا أمامه "مباراة في غاية الاهمية بالدوري المحلي يوم الاحد المقبل" عندما يحل ضيفا على أتلتيك بلباو.

وتأتي هذه التصريحات على عكس ما أعلنه مدرب فالنسيا الهولندي رونالد كومان في وقت سابق عندما أكد عقب فوز أمس أن لاعبيه سيحتفلون بلقب كأس أسبانيا الان قبل أن يعودوا سريعا للعمل على تحسين موقفهم في مسابقة الدوري.

ومر فالنسيا بموسم عصيب حتى الان ، وهو حاليا يقبع في المركز السادس من القاع بترتيب الدوري الاسباني برصيد 39 نقطة من 32 مباراة.

وتولى موريرا رئاسة فالنسيا في آذار/مارس الماضي خلفا لرئيس النادي السابق خوان سولير الذي فقد شعبيته تماما مع تدهور نتائج الفريق وكذلك لسماحه لكومان بالتخلص من اللاعبين المخضرمين بالنادي سانتياجو كانيزاريس وديفيد ألبيلدا وميجيل أنجيل أنجولو.

عبدالله يحيى
18/4/2008, 02:16 AM
شكرا لك اخي الله يعطيك العافية

ادريس الارجنتين
18/4/2008, 11:01 AM
شكرا على خبر
يعطيك العافية
تقبل مرورى
اخوك ادريس الارجنتينى

عادل علاء
18/4/2008, 11:27 PM
تسلم ايديك حبيبى

جزاك الله كل خير