المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سواريس يفاجئ الجميع ويستبعد أبو شقير والسويد من لقاء سابهان


كمال السيد
8/4/2008, 10:54 PM
جدة/ استبعد مدرب فريق نادي الاتحاد الأول البرازيلي سواريس نجم خط الوسط الاتحادي مناف أبو شقير إلى جانب اللاعب إبراهيم سويد من قائمة اللاعبين المغادرين إلى إيران لمواجهة سابهان الإيراني الأربعاء المقبل.
وجاء هذا الاستبعاد في خطوة مفاجئة، خاصة وأن الفريق سيفتقد لخدمات سعود كريري لإيقافه ببطاقتين صفراء وغادر كريري مع البعثة بحجة رغبة المدرب في تجهيزه لمواجهة الهلال الأحد المقبل في ختام مباريات الدوري السعودي الممتاز، وبعد أن تم تجهيز السويد خلال التدريبات الأخيرة.
وطلب سواريس من إداري الفريق حامد البلوي إبلاغ أبو شقير بالإبعاد بحجة عدم الحاجة له في المواجهتين المقبلتين أمام سابهان والهلال، وأكد سواريس بأنه لا يحتاج للاعب فني وسيبعده من حساباته الفنية.
من جهة ثانية، أكدت إدارة الاتحاد التزامها المبدئي للاعب سعود كريري بشأن تجديد عقده يوم السبت القادم بمبلغ 10ملايين ريال لمدة خمسة سنوات، والذي ينتهي عقده في شهر رمضان القادم، حيث طالب اللاعب قبل أسبوعين الإدارة بتأكيد ما إن كانت الإدارة تنوي تجديد عقده أم لا.
وكان اللاعب قد تلقى عدة عروض أهمها من الهلال بمبلغ يقارب ال 15مليون ريال مقابل الانتقال إلى صفوفه الموسم القادم، وتعتبر هذه الصفقة الثانية للهلاليين بعد أسامة هوساوي لاعب المنتخب والوحدة الذي لن يشارك إلاّ الموسم القادم.

المهندس العملاق
8/4/2008, 10:55 PM
مشكور يا غالي ............. و إلى الامام

م/على العيسوى
10/4/2008, 04:25 PM
شكرا لك اخي الله يعطيك العافية