المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رئيس ومدرب الهلال يفتحان النار في كل الاتجاهات


كمال السيد
5/4/2008, 10:16 PM
الرياض/ واصل رئيس نادي الهلال الأمير محمد بن فيصل انتقاده للأمانة العامة بالاتحاد السعودي لكرة القدم، وتحديدا الأمين العام فيصل العبد الهادي، مطالبا بالتحقيق معه إلى جانب مساعده علي الحمدان.
وقال الأمير محمد عقب نهاية مباراة الشباب، لازال الأمل مستمرا ولم يقدم الفريق المستوى المطلوب منه وهذا أمر طبيعي لأننا لعبنا قبل 24ساعة مواجهة نهائية، والآن نلعب بالدوري وهذه بركات العبد الهادي على الكرة السعودية التي سيؤدي بها إلى كارثة لوجوده بها.
وأضاف أن رفض تأجيل دور الأربعة لكأس فيصل أثر علينا مع فريق الشباب، كما أن موعد المباراة النهائية أثر علينا وجعلنا مشتتي الذهن، ولكن هذه هي أفعال الأمين العام العبد الهادي مع المتعصب علي حمدان حيث يتركون هؤلاء يعبثون بالأندية والمعاناة مستمرة مع الإعلام حيث إن العبد الهادي لا يستجيب إلا لجريدة واحدة يخصها بالأخبار واللقاءات "على حد قوله".
وقال الأمير محمد إن المسؤولين يغضبون إذا تحدثنا بالحقائق عن الأمين العام، وقال يجب فتح تحقيق مع العبد الهادي لتوضح كل الأمور وليس السكوت وترك الأمور تسير بطريق الهاوية، لأننا كأندية نقدم النجوم ونرفع رأس الكرة السعودية، ولكن بهذه الطريقة لن تتطور الكرة السعودية، لأن أمينها العام مطرود من إدارة المنتخب السعودي الأول.
وعن التحكيم قال الأمير محمد يبدو أن هناك ضربتي جزاء ناقصة من الحكم، ولكن الأمر الأكثر غرابة هو وضع "المرداسي" الحكم الرابع للمرة الثانية في مباريات الشباب، فلماذا لا يتم إحضار حكم رابع أجنبي وليس إحضار حكم تم إيقافه لمدة عام كامل.
في الاتجاه ذاته، استغرب مدرب الهلال كوزمين منافسات الدوري السعودي واللقاءات التي تقام به، وقال: إن الدوري السعودي يمكن أن يؤلف به كتاب، لأن كل دول العالم تؤجل المباريات، إلا الدوري السعودي يتم تقديم المباريات وليس التأجيل.
وامتدح لاعبي فريقه الذين شاركوا بالنهائي لكأس الأمير فيصل وقال فخور بهؤلاء اللاعبين وسيكون لهم مستقبل كبير، وأشار إلى أن طرده وإيقافه ليس لهما أي مبرر، وقال هذا هي العجائب التي شاهدتها.
وأكد انه لن يقدم استقالته عن تدريب الهلال إلا بتحقيق بطولة معه، وقال لن أغادر الهلال إلا ببطولة خصوصا إنني احتاج أربع نقاط لكي اكسب لقب بطولة الدوري.

م/على العيسوى
10/4/2008, 04:22 PM
شكرا لك اخي الله يعطيك العافية