المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نادي الاتحاد ينفي وجود قضايا عالقة مع الفيفا


كمال السيد
26/3/2008, 02:16 PM
جدة/ أعلن رئيس هيئة أعضاء الشرف بنادي الاتحاد الأمير خالد بن فهد سحب العضوية الشرفية من العضوين سالم بن محفوظ المرشح لرئاسة النادي وعادل جمجوم وإرجاع مبالغهما، مؤكدا أن السبب في ذلك يعود لتوقيعهما على عريضة شكوى ضد النادي.
وأوضح الأمير خالد خلال المؤتمر الذي عقده مع رئيس النادي السابق منصور البلوي أنه تلقى اتصالا من نائب رئيس لجنة الاحتراف أحمد عيد نفى خلاله أن يكون أدلى بأي تصريح صحفي يذكر من خلاله أنه صدر حكم بحق نادي الاتحاد من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم يتضمن خصم 6 نقاط أو الهبوط إلى مصاف أندية الدرجة الأولى.
من جهته فند البلوي قضايا النادي مع الاتحاد الدولي التي تم تداولها في وسائل الإعلام، حيث أشار في البداية إلى أن اللاعب البرازيلي ديمبا غادر النادي في عام 2004 بعد أن تسلم كافة حقوقه، مؤكدا أنه لا توجد أية قضية إطلاقا بين اللاعب والنادي، أما بخصوص اللاعب البرازيلي ليما فقد تم تبليغ النادي بخطاب من الاتحاد الدولي تسلمه بواسطة الاتحاد السعودي لكرة القدم يطلب من خلاله أن يحدد النادي المبلغ المترتب على إخلال اللاعب بتعاقده مع نادي الاتحاد.
وحول اللاعب البرازيلي أوبينا أوضح أن القضية انتهت، وأن اللاعب استلم كافة حقوقه وتم إبلاغ النادي بذلك بخطاب رسمي من الاتحاد الدولي عن طريق الاتحاد السعودي لكرة القدم، مشيرا إلى أن القضية الوحيدة التي ما زالت منظورة في المحكمة الجنائية الفدرالية بمدينة لوزان السويسرية هي بين نادي الاتحاد ونادي فيتوريا البرازيلي حيث استطاع نادي الاتحاد تقديم طعن في الحكم الذي صدر في البداية بمبلغ 600 ألف دولار، وبعد أن تأكدت المحكمة من سلامة موقف نادي الاتحاد تم إبلاغ النادي بعدم دفع أي مبلغ مادي للنادي البرازيلي حتى انتهاء القضية.
وأعلن البلوي أن النادي تلقى عرضا من نادي كروزيرو البرازيلي وصل للاعب فاجنر الذي يملك الاتحاد 25 % من عقده، وأن نادي فناربخشة التركي يسعى لشراء عقد اللاعب في صفقة ستكون حصة نادي الاتحاد منها 15 مليون ريال ستدخل خزينة النادي قريبا.
على صعيد آخر، فاز فريق الاتحاد الأول تجربته الودية أمام الوطني 3/1 في اللقاء الذي جرى على ملعب الأمير فيصل بن فهد بنادي الاتحاد، وجاءت الثلاثية عن طريق المهاجم البرازيلي ماجينو ألفيس، فيما سجل هدف الوطني طارق المولد.

عبدالله يحيى
27/3/2008, 12:25 AM
شكرا لك اخي الله يعطيك العافية

عادل علاء
27/3/2008, 02:59 PM
شكرا لك اخي الله يعطيك العافية