المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اتحاد جدة على أبواب أزمة إدارية بين الفريق الأول والأولمبي


كمال السيد
31/1/2008, 04:48 PM
جدة/ واصل فريق الاتحاد الأول بكرة القدم تدريباته استعدادا للقاء القادسية في مسابقة كأس ولي العهد، ضمن لقاءات دور الستة عشر، وشهد التدريب مشاركة كافة اللاعبين وركز المدرب البرازيلي سواريس على النواحي الفنية والتكتيكية.
وأجرى سواريس مناورة بين الفريق الأساسي والرديف، ووضح حرصه على خلق مزيد من الانسجام بين اللاعبين وتنفيذ بعض المهام الفنية التي يرغب في تطبيقها اللاعبون.
من جهة أخرى قام مدرب الفريق سواريس بتكريم مدافع الفريق أسامة المولد نظير حصوله على أفضل لاعب عقب الفوز على الطائي، وتسلم الجائزة بحضور رئيس النادي محمد جمال أبو عمارة والمشرف على الفريق محمد الباز وإداري الفريق حامد البلوي.
من جانبه أكد رئيس النادي أبو عمارة بأن مكافأة الفوز على الطائي ستسلم بواقع أربعة آلاف وخمسمائة ريال لكل لاعب، وطمأن الجماهير بأن أوضاع الفريق جيدة وهدفنا تحقيق البطولات.
وعلى صعيد الفريق الأولمبي واصل الفريق تدريباته الاستعدادية للقاء الوحدة بمكة المكرمة بتواجد 8 لاعبين فقط، بعدما رفض سواريس السماح لأي لاعب من الفريق الأول أداء التدريبات مع الأولمبي، مما أوقع الجهاز الفني بقيادة سليم خليلهوفتش في مأزق كبير وينتظر الجهاز الفني تدخل الإدارة لتدارك الوضع الفني.
من جهة ثانية وتلقت إدارة النادي موافقة نظيرتها بنادي الوطني على خوض اللقاء مع الفريق الأولمبي في أول لقاءات الدور الثاني من بطولة الأمير فيصل بن فهد عصرا بمدينة تبوك وسيتم رفع موافقة الناديين للجنة الفنية.

غزال جروب
2/2/2008, 02:55 AM
مشكور
مشكورمشكور
مشكورمشكورمشكور
مشكورمشكورمشكورمشكور
مشكورمشكورمشكورمشكورمشكور
مشكورمشكورمشكورمشكورمشكورمشكور
مشكورمشكورمشكورمشكورمشكور
مشكورمشكورمشكورمشكور
مشكورمشكورمشكور
مشكورمكشور
مشكورمشكور
مشكور
مشكور
مع تحياتى غزال جروب
منتدى المهندسين العرب

beesat
3/2/2008, 03:11 AM
مشكور الف تحية لك من القلب