المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لجنة الاحتراف تمنح الهلال والوحدة 10 أيام جديدة للانتهاء من صفقة هوساوي


كمال السيد
29/1/2008, 08:05 PM
الرياض/ منحت لجنة الاحتراف وشؤون اللاعبين بالاتحاد السعودي لكرة القدم ناديي الهلال والوحدة عشرة أيام "جديدة" لإيجاد صيغة تفاهم مشتركة بين الطرفين للتوصل إلى حل مقنع بينهما بشأن انتقال مدافع الوحدة الدولي أسامة هوساوي للهلال.
وكان نادي الهلال قد دفع 3.6 ملايين ريال قيمة 30% من مجمل صفقة الانتقال البالغة 12.1 مليون ريال، فيما أجرى مسؤول الاحتراف بالنادي عبد الله البرقان اتصاله لتحديد مكان وزمان المفاوضات الجانبية مع الوحدة للتفاهم حول المبالغ المالية المتبقية من قيمة انتقال اللاعب.
وسيكون الاتفاق بين الهلال والوحدة بناء على موافقة أو رفض الاتحاد الدولي لكرة القدم، الذي تلقى خطابا عاجلا أمس من الاتحاد السعودي لكرة القدم، يطلب فيه استثناء انتقال المدافع الدولي أسامة هوساوي بعد انتهاء فترة تسجيل اللاعبين المحترفين الشهر الماضي بحسب النظام المحلي للاتحاد السعودي لكرة القدم.
وتمنى البرقان أن توجد حلول سريعة لإنهاء الموضوع مع إدارة نادي الوحدة، مبديا في الوقت ذاته تفاؤله بالوصول إلى حلول مرضية بين جميع الأطراف.
يشار إلى أن الوحدة يصر على استلام بقية مبلغ الصفقة، فيما يرى الهلال أن عليه تأجيل الدفع إلى أن ينتهي عقد اللاعب رسميا مع الوحدة وذلك في شهر رمضان القادم، ويقول الهلال إنه يخشى من أن يتعرض اللاعب للإصابة خلال مشاركته مع الوحدة، وأنه ملتزم بتسديد المبلغ حال انتهاء عقد اللاعب، أو دفع باقي المبلغ حاليا على أن ينتقل إليه اللاعب مباشرة، ولهذا تم مخاطبة الفيفا من قبل الاتحاد السعودي لكرة القدم.

غزال جروب
2/2/2008, 02:48 AM
مشكور
مشكورمشكور
مشكورمشكورمشكور
مشكورمشكورمشكورمشكور
مشكورمشكورمشكورمشكورمشكور
مشكورمشكورمشكورمشكورمشكورمشكور
مشكورمشكورمشكورمشكورمشكور
مشكورمشكورمشكورمشكور
مشكورمشكورمشكور
مشكورمكشور
مشكورمشكور
مشكور
مشكور
مع تحياتى غزال جروب
منتدى المهندسين العرب

beesat
3/2/2008, 03:15 AM
مشكور الف تحية لك من القلب